بعد 270 دقيقة رونالدو يُفرح جماهير يوفنتوس بثنائية تاريخية

0 268

أنهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صيامه التهديفي مع فريق يوفنتوس الإيطالي وسجل أول أهدافه في بطولة الدوري، وذلك في مرمى فريق ساسوولو ضمن منافسات الجولة الرابعة على أرض ملعب “يوفنتوس ستاديوم” أمام الجماهير العريضة.

وفشل كريستيانو رونالدو في تسجيل أول هدف له مع فريق يوفنتوس على مدى ثلاث جولات، حيثُ عصيت عليه شباك أندية كل من كييفو فيرونا (3 – 2)، ولاتسيو (2 – صفر)، وبارما (2 – 1)، لتأتي مواجهة الجولة الرابعة وتمنح البرتغالي الفرح.
بعد إهداره أكثر من فرصة في المباراة أمام ساسوولو، انتظر رونالدو حتى الدقيقة 50 من الشوط الثاني لكي يُسجل أول هدف له مع فريق يوفنتوس، وذلك إثر ركلة ركنية تابعها بونوتشي عبر أكروباتية ليُحاول المدافع جيان ماركو فيراري إعادتها برأسه نحو المرمى وتقع الكارثة.
ارتدت الكرة من القائم وفشل الحارس في خطفها، لتصل إلى كريستيانو رونالدو على طبق من ذهب والذي تابعها في الشباك مباشرةً، ليحتفل البرتغالي بطريقة هيستيرية لأنه الهدف الأول له والذي طال انتظاره وسط فرحة كبيرة من الجماهير الموجودة في المدرجات والتي هتفت باسمه بعد الهدف.
وفي الدقيقة 65 أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريق يوفنتوس وكأنه يقول للجميع إن طريق الأهداف والنجاح بدأ الآن من أمام ساسوولو.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال