بعد واقعة الحذاء المقطوع.. كم تقدر ثروة الأمير هاري؟

0 173

بعد الظهور الأخير للأمير هاري بحذاء مقطوع وإثارة الكثير من الجدل حوله، راود الكثيرين الفضول في معرفة قيمة ثروة الأمير و العريس الحديث.

في البداية يمكن أن نقوم أن الأمير هاري يعمل بشكل رسمي لدى الحكومة البريطانية ويتقاضى راتباً شهرياً منها كما هو الحال مع جميع أفراد العائلة البريطانية.

إلا أن معظم ثروة الأمير هاري وشقيقة ويليام ، حصلي عليهما من الميراث التي تركته لهم والدتهم الأميرة دايانا وجدتهم الكبرى الملكة إليزابيث في وصيتها.

وأوصت الأميرة دايانا بأن يحصل كل من أبنائها على نصيب متساوي من الميراث بينما خالفتها الرأي الجدة إليزابيث لتترك للأمير الصغير هاري نصيباً أكبر من ويليام ليتقاسم الشقيقان ما يقرب من 14 مليون جنيه إسترليني.

وأثارت هذه الخطوة الكثير من الجدل فلماذا يتميز الأمير هاري عن أخيه في الميراث يحصل على نصيب الأسد منه؟

ربما تعتقد أن الأمر يتعلق بتفضيل الجدة للأمير الصغير عن أخيه الكبير، فلكل جدة حفيدها المفضل، إلا أن الأمر لا يتعلق على الإطلاق بحبها للأمير الصغير الذي يلاحظه الجميع بينما يذهب الأمر لأبعد من ذلك بكثير.

 

 فعندما تموت الملكة إليزابيث الثانية، سوف يصبح الأمير تشارلز ملك لبريطانيا بينما يصبح الأمير ويليام ،أمير ويلز الجديد الأمر الذي سيتسبب في حصوله على العديد من المنافع المادية وخاصة خلال عملة في هذه المنطقة الحساسة التي تتعلق بتمويل الأنشطة العامة والخاصة والخيرية للعرش، بينما لن يحصل الأمير هاري على أي من تلك المنافع المالية.

وبالتالي يمتلك الأمير هاري في اقل التقديرات ما يقرب من 20 مليون جنيه إسترليني، إلا أنه لم يتمكن من شراء حذاءاً جديداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب