بعد واقعة الحذاء المقطوع.. كم تقدر ثروة الأمير هاري؟

0 196

بعد الظهور الأخير للأمير هاري بحذاء مقطوع وإثارة الكثير من الجدل حوله، راود الكثيرين الفضول في معرفة قيمة ثروة الأمير و العريس الحديث.

في البداية يمكن أن نقوم أن الأمير هاري يعمل بشكل رسمي لدى الحكومة البريطانية ويتقاضى راتباً شهرياً منها كما هو الحال مع جميع أفراد العائلة البريطانية.

إلا أن معظم ثروة الأمير هاري وشقيقة ويليام ، حصلي عليهما من الميراث التي تركته لهم والدتهم الأميرة دايانا وجدتهم الكبرى الملكة إليزابيث في وصيتها.

وأوصت الأميرة دايانا بأن يحصل كل من أبنائها على نصيب متساوي من الميراث بينما خالفتها الرأي الجدة إليزابيث لتترك للأمير الصغير هاري نصيباً أكبر من ويليام ليتقاسم الشقيقان ما يقرب من 14 مليون جنيه إسترليني.

وأثارت هذه الخطوة الكثير من الجدل فلماذا يتميز الأمير هاري عن أخيه في الميراث يحصل على نصيب الأسد منه؟

ربما تعتقد أن الأمر يتعلق بتفضيل الجدة للأمير الصغير عن أخيه الكبير، فلكل جدة حفيدها المفضل، إلا أن الأمر لا يتعلق على الإطلاق بحبها للأمير الصغير الذي يلاحظه الجميع بينما يذهب الأمر لأبعد من ذلك بكثير.

 

 فعندما تموت الملكة إليزابيث الثانية، سوف يصبح الأمير تشارلز ملك لبريطانيا بينما يصبح الأمير ويليام ،أمير ويلز الجديد الأمر الذي سيتسبب في حصوله على العديد من المنافع المادية وخاصة خلال عملة في هذه المنطقة الحساسة التي تتعلق بتمويل الأنشطة العامة والخاصة والخيرية للعرش، بينما لن يحصل الأمير هاري على أي من تلك المنافع المالية.

وبالتالي يمتلك الأمير هاري في اقل التقديرات ما يقرب من 20 مليون جنيه إسترليني، إلا أنه لم يتمكن من شراء حذاءاً جديداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين