بعد مشاركته بديلاً… 4 مباريات تفصل راموس عن رقم شخصي تاريخي

2٬604

شارك المدافع الإسباني سيرجيو راموس بديلاً في مباراة منتخب بلاده إسبانيا ضد كوسوفو، في الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ورغم مشاركته القليلة، إلا أنه اقترب من رقم قياسي شخصي تاريخي في عالم كرة القدم.

وبهذه المباراة، وصل سيرجيو راموس إلى المباراة رقم 180 في مسيرته الدولية مع منتخب إسبانيا، ليقترب من الرقم القياسي لأكثر اللاعبين خوضاً للمباريات الدولية في تاريخ كرة القدم، وهو الرقم الذي يُمكن الوصول إليه في حال مشاركته في بطولة “يورو 2020” والتأهل إلى الدور الثاني.

وأمسى المدافع الإسباني سيرجيو راموس على بُعد 4 مباريات فقط من معادلة رقم النجم المصري أحمد حسن، الذي خاض خلال مسيرته الكروية 184 مباراة دولية، وهو الرقم المُهدد بالخطف من واحد من أعظم مدافعي كرة القدم ومنتخب إسبانيا.يُذكر أن راموس يعيش في الفترة الأخيرة صعوبات كبيرة مع فريقه ريال مدريد الإسباني، بسبب غيابه المتكرر نظراً للإصابات، وكذلك عدم حسمه لقرار تجديد العقد مع النادي “الملكي” حتى الآن، ما يعني أن مصير مستقبله ما زال مجهولاً.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين إصابة ثالثة بفيروس كورونا في البعثة الأولمبية للجزائر أولمبياد طوكيو-2020 / ملاكمة: الجزائري حومري يقصى في الدور ثمن النهائي ميلة استرجاع 13 رأسا من الغنم في فترة وجيزة