بعد مساندتهما تأجيل كأس إفريقيا،”روجيه ميلا”:على مصر والمغرب الرحيل عن إفريقيا واللعب بأوروبا

55

قال أسطورة كرة القدم الكاميرونية “روجيه ميلا” أن مصر والمغرب، بعد مساندتهما اقتراح رئيس الـ”فيفا”،بتأجيل النسخة الحالية لكأس إفريقيا، عليهما بالرحيل عن إفريقيا واللعب في أوروبا أوآسيا.
وقال ميلا في تصريحات لقناة” تيفي 5 موند” الفرنسية: “من ساند اقتراح فيفا، هي دول شمال إفريقيا، لأنها دائما ما تفسد الأمور! دائما ما يحدثون فوضى” .

وأضاف “أنا آسف، سأخبرهم هنا بذلك بصفتي شقيقا لهم، سواء المغرب أو مصر أو أيا كان، فهذا ليس طبيعيا، إذا لم يكونوا أفارقة دعهم يرحلون عن القارة واللعب في أوروبا أو آسيا حتى لا يحدثوا فوضى في القارة الإفريقية” .

وأردف ميلا: “لقد تطوروا دائما في القارة الإفريقية،لقد قبلناهم ونجحوا في تحقيق إنجازات، لذلك لا أرى سببا لاستمرارهم اليوم في التحدث بشكل سيئ عن البلدان الأخرى في إفريقيا، فهذا ليس بالأمر الطبيعي” .
ويرى ميلا،أن المغرب ومصر ساندا الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لمحاولة عرقلة تنظيم بطولة أمم إفريقيا التي تنطلق منافساتها الأحد القادم بالكاميرون.

خالد محمودي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
يواجه عقوبة الإيقاف الحظ وقف ضد المنتخب الجزائري في مباراة سيراليون وغينيا الاستوائية الـ "كاف " تتراجع وتعين الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز مباراة الفرصة الأخيرة بين الجزائر وكوت ديفوار (17:00) في خطاب له بمقر وزارة الدفاع،الرئيس عبد المجيد تبون: قررتُ أن يكون يوم 04 أوت من كل سنة يوما وطنيا للجيش خلال عقد رئيس الجمهورية لقاء بمقر وزارة الدفاع،الفريق شنقريحة: مخططات أعداء الجزائر سيكون مصيرها الفشل الذريع في شطره الرابط بين الجلفة والأغواط على مسافة 64 كيلومتر إعطاء إشارة انطلاق أشغال ازدواجية الطريق الوطني رقم واحد باستثناء الجلسات العامة المبرمجة مسبقا تأجيل أنشطة الغرفة السفلى بسبب كوفيد 15 رخصة بقيمة 1200 مليار و2334 منصب عمل جديد والي باتنة يفتح المجال واسعا أمام المستثمرين بالولاية عقب تصريحات اللاعب بأنه تحت الضغط اتفاق بين هالاند ودورتموند للمغادرة بشرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو أصدر بياناً رسمياً توضيحياً الكاف يُعلن معايير اختيار أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث إلى ثُمن نهائي بعد أن حضرت كحكم رابع في مواجهة غينيا و مالاوي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يدخل الحكمة موكسونغا تاريخ كأس أفريقيا