بعد عشرة أشهر من الإصابة… فوزي غُلام يعود إلى الملاعب

0 277

اقترب النجم الجزائري فوزي غُلام من العودة إلى الملاعب بعد ابتعاد لأشهر طويلة عن فريقه نابولي الإيطالي إثر إصابة قوية تعرض لها، وقد يعود للمشاركة رسمياً بعد نهاية فترة المباريات الدولية للمنتخبات وعودة منافسات بطولة الدوري.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

وكان فوزي غُلام قد تعرض لإصابة قوية في شهر نوفمبر من عام 2017، وغاب عن المشاركة مع فريق نابولي لمدة عشرة أشهر تقريباً، لتكشف صحيفة “كالشيوميركاتو”، اليوم، عن أن غُلام في طريقه للعودة إلى الملاعب من جديد مع نابولي.
ووفقاً للصحيفة الإيطالية، فإن غُلام بدأ يتدرب بالكرة لأول مرة بعد عشرة أشهر من العلاج والتدريبات الخفيفة للتعافي من الإصابة، كما أن مراسل الصحيفة شاهد غلام وهو يركض بالكرة ويراوغ، وهو الأمر الذي أكد أن النجم الجزائري وصل إلى المرحلة الأخيرة من العلاج وسيرتدي قميص نابولي في المباريات الرسمية قريباً.
وستكون عودة فوزي غُلام مهمة جداً بالنسبة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لأن اللاعب الجزائري يلعب في مركز المدافع الأيسر ويُعتبر من أبرز نجوم فريق نابولي في السنوات الأخيرة، ومن المتوقع أن يلعب دوراً كبيراً في منافسة فريق الجنوب الإيطالي على الألقاب في موسم 2018 – 2019.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة