بعد عشرة أشهر من الإصابة… فوزي غُلام يعود إلى الملاعب

0 274

اقترب النجم الجزائري فوزي غُلام من العودة إلى الملاعب بعد ابتعاد لأشهر طويلة عن فريقه نابولي الإيطالي إثر إصابة قوية تعرض لها، وقد يعود للمشاركة رسمياً بعد نهاية فترة المباريات الدولية للمنتخبات وعودة منافسات بطولة الدوري.

وكان فوزي غُلام قد تعرض لإصابة قوية في شهر نوفمبر من عام 2017، وغاب عن المشاركة مع فريق نابولي لمدة عشرة أشهر تقريباً، لتكشف صحيفة “كالشيوميركاتو”، اليوم، عن أن غُلام في طريقه للعودة إلى الملاعب من جديد مع نابولي.
ووفقاً للصحيفة الإيطالية، فإن غُلام بدأ يتدرب بالكرة لأول مرة بعد عشرة أشهر من العلاج والتدريبات الخفيفة للتعافي من الإصابة، كما أن مراسل الصحيفة شاهد غلام وهو يركض بالكرة ويراوغ، وهو الأمر الذي أكد أن النجم الجزائري وصل إلى المرحلة الأخيرة من العلاج وسيرتدي قميص نابولي في المباريات الرسمية قريباً.
وستكون عودة فوزي غُلام مهمة جداً بالنسبة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لأن اللاعب الجزائري يلعب في مركز المدافع الأيسر ويُعتبر من أبرز نجوم فريق نابولي في السنوات الأخيرة، ومن المتوقع أن يلعب دوراً كبيراً في منافسة فريق الجنوب الإيطالي على الألقاب في موسم 2018 – 2019.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::