بعد انتهاء عقده مع البياسجي

المهاجم انخيل دي ماريا على أعتاب جوفنتوس الإيطالي

1٬842

كشفت مصادر صحفية عن رغبة جوفنتوس الايطالي في التعاقد مع جناح البياسجي انخيل دي ماريا ، بعد انتهاء عقده مع ناديه الفرنسي الصيف المقبل.
ويسعى يوفنتوس للبحث عن بديل لنجمه الأرجنتيني باولو ديبالا ، الذي تعثرت مفاوضات تجديد عقده مع النادي الإيطالي، بانتظار رحيله صوب فريق آخر خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

بحسب صحيفة “”توتو سبورت لإيطالية، فإن دي ماريا يحظى فعليا بالعديد من العروض الجادة، لكنه يفضل الانتقال إلى يوفنتوس، بانتظار الحصول على مزيد من التطورات حيال إمكانية عقد الصفقة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ورغم تقدمه في السن، وتخطيه حاجز الـ34 عاماً، فإن يوفنتوس يؤمن بقدرة دي ماريا على تقديم أداء جيد في السيريا  بوصفه لاعباً من الدرجة الأولى.

وأبدى باريس سان جيرمان عدم رغبته في تجديد عقد دي ماريا، في ظل عدم لعبه دوراً أساسياً مع وجود ثلاثي المقدمة المؤلف من الأرجنتيني ميسي والفرنسي مبابي . والبرازيلي نيمار .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة