بعد الفوز الخامس على التوالي

بلماضي: علينا الحفاظ على روح المنافسة و ثقافة الفوز للمنتخب الجزائري

8

أكد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم ، جمال بلماضي ، على ضرورة الحفاظ على “روح المنافسة والفوز” ، بعد الفوز الخامس على التوالي للخضر ، هذه المرة, ضد نيجيريا (2-1) في مباراة ودية.

وصرح بلماضي في ندوة صحفية عقب المباراة التي أقيمت على ملعب “ميلود هادفي” بوهران “هناك دائما روح المنافسة والفوز. عليك الاحتفاظ بها. ثقافة الفوز حاضرة حتى لو لم نفز بجميع مبارياتنا.يجب دائما التذكير على الرغم من أنها مباريات تحضيرية.”

ويتعلق الأمر بالخرجة الثانية والأخيرة للخضر لحساب التربص المنظم بمناسبة نافذة الفيفا لشهر سبتمبر. الجمعة المنصرم فازت فرقة بلماضي أيضا على غينيا (1-0) في مباراة ودية بنفس ملعب وهران.

“اليوم قمنا بإشراك لاعبين يعرفون بعضهم البعض ، مما سمح برفع المستوى والتحسن ، على الرغم من أننا واجهنا فريقًا أفضل. أمام غينيا ، كنت أرغب في رؤية لاعبين جدد ، حتى لو كان ذلك يعني التسبب في نقص الانسجام ” يشير الناخب الوطني.

عند تحليل المباراة ، أبدى جمال بلماضي ارتياحه للنسخة التي قدمها فريقه خلال الفترة الثانية: “أحب ما رأيناه في الشوط الثاني في خط الوسط. عادة ، هناك كل ما تحتاجه للحصول على مقعد وطريقة للعب. لدينا ما يتطلبه هؤلاء اللاعبون الثلاثة (بن طالب ، بن ناصر ، زروقي) . لقد عاشوا الشوط الثاني معا. الأمر يتطلب بعض الوقت”.

وأشار الى روح الانتقام التي لعب بها الخصم “نيجيريا فريق جيد ، لقد كان اختبارًا حقيقيًا. لعبنا ضدهم 3 مرات خلال فترة ولايتي. لقد تغلبنا عليهم 3 مرات. أرادوا الانتقام “.

من جهة أخرى قال جمال بلماضي أنه سعيد بالطريقة التي سار بها هذا التربص والمباراتين اللتين تم لعبهما بهذه المناسبة ، مما سمح له برؤية 95 بالمائة من تعداد الفريق وهم لاعبون لم نرهم منذ فترة طويلة. أظهرنا الجودة خلال الفترات الصعبة . نحن نتطور. فزنا مرتين. لقد برهن اللاعبون وهذا يمنحنا خيارات في المستقبل. لقد جرى التربص في احسن الظروف . سعيد جدا للعودة الى وهران بعد غياب دام 17 سنة”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::