بعد أن حقق منتخبهم تعادلاً ثميناً أمام حامل اللقب كل لاعب في منتخب سيراليون سيحصل على 1500 دولار أميركي

1٬878

بعد أن حقق منتخب سيراليون تعادلاً سلبياً ثميناً أمام منتخب الجزائر حامل لقب كأس أفريقيا، في المواجهة القوية التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات، بالمسابقة القارية، المقامة حالياً في الكاميرون.

وكشف موقع “كام فوت” الكاميروني، أنّ لاعبي منتخب سيراليون، سيحصلون من قبل الاتحاد المحلي في بلادهم، على مكافآت، بعدما استطاعوا خطف نقطة ثمينة، أمام منتخب الجزائر بطل النسخة الماضية في كأس الأمم الأفريقية.

وتابع أنّ كل لاعب في منتخب سيراليون سيحصل على 860 ألف فرنك أفريقي، ما يعادل 1500 دولار أميركي، كمنحة مقدمة من اتحاد الكرة المحلي، نتيجة تعادلهم السلبي أمام منتخب الجزائر في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وأوضح أنّ الاتحاد السيراليوني لكرة القدم، كان قد وعد لاعبي منتخب بلاده، بأنهم سيحصلون على مليونين و600 ألف فرنك أفريقي، ما يعادل 4500 دولار أميركي، في حال فوزهم على منتخب الجزائر في المباراة.

يذكر أنّ منتخب سيراليون تنتظره مواجهة صعبة أمام منتخب ساحل العاج، يوم الأحد المقبل، ضمن المجموعة الخامسة، فيما سيكون منتخب الجزائر على موعد مع المباراة ضد غينيا الاستوائية في نفس اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري استضافة الجزائر لمؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية مبادرة الرئيس تبون تلقى الاستجابة وحركة حماس تصل اليوم بحضور جماهيري غفير ببلدية أولاد سي سليمان في باتنة نشاط متميز بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2972 الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" توقيع اتفاقية تمويل 15 ألف سكن مع القرض الشعبي خاصة منها القمة العربية المرتقبة بالجزائر لعمامرة وبن زايد ينسقان لدفع العمل العربي البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان"