بعثة الحج أعطت صورة مشرفة

0 579

أشرف وزير الدينية والأوقاف رئيس مكتب  شؤون حجاج الجزائر محمد عيسى أمس بالمدينة المنورة على اجتماع تنسيقي بحضور المنسق العام للبعثة المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة يوسف عزوزة و رؤساء فروع البعثة بمركز المدينة  المنورة،حيث لمختلف التقارير التي أبرزت العمل الجاري منذ استقبال  الحجاج إلى غاية مغادرتهم المدينة المنورة باتجاه مكة المكرمة 

و قد استفسر الوزير خلال هذا اللقاء عن أدق التفاصيل و أبدي ملاحظاته وقدم  توجيهاته مؤكدا على ضرورة تطوير العمل أكثر في المواسم اللاحقة من خلال تكثيف  مستوى تكوين أعضاء البعثة والأخذ بتوصيات الخبراء و العاملين في الميدان.

وأوضح محمد عيسى بأن أعضاء البعثة الجزائرية للحج أعطوا صورة مشرفة على حسن  أدائهم داعيا إلى ضرورة أن يكونوا أحسن سفراء للجزائر مضيفا بأن الجميع يعمل  حاليا على أن يعرف الحاج الجزائري كيف يتعلم أداء مناسك الحج وتلاوة القرآن الكريم ولا يبقى اهتمامه منصبا حول الإسكان أو الإطعام فحسب.

و أبدى الوزير ارتياحه لمستوى الخدمات التي يقدمها أعضاء البعثة الجزائرية  بالمدينة المنورة حاثا إياهم على ضرورة مواصلة الجهد لتحقيق “حج الرفاه” و ذلك  إلى آخر يوم من موسم الحج.

فاروق.ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
في يوم العلم وفي ذكرى وفاة أول رئيسا لها الشيخ عبد الحميد بن باديس: جمعية العلماء أولت اهتماما للصحافة كونها وسيلة دفاع عن الشعب في بيان للفرقة الاقتصادية والمالية لأمن ولاية وهران : الإطاحة بشبكة إجرامية قامت بتزوير وثائق مصرفية عمومية حسب اللجنة الوطنية للأطباء الداخليين والمقيمين بالمغرب: إضراب الخميس المقبل احتجاجا على تجاهل الملف المطلبي الإطاحة بشبكة إجرامية بسيدي بلعباس باتنة: توقيف شخص لقيامه بسرقة محل تجاري العرباوي يشرف على توقيع اتفاقية الجزائر و"أفريكسيم بنك" مــاذا بقـي مـن 16 أفريـل..؟! تم تحديدها في الفترة من 8 إلى 20 ماي المقبل الجامعة الجزائرية تعطي الحرية الأكاديمية للطالب الجزائري ماذا قدم عبدالصمد بوناصر في هذا الموسم ؟ من الرابطة المحترفة الأولى .. موهبة جديدة لترميم دفاعات "محاربي الصحراء" من هو اللاعب منصف بكرار؟ الخيار الأول ..بكرار يهدد بونجاح بالإقصاء من هجوم الجزائر فخور بتمثيل الجزائر و يرشح حكيمي: أمين غويري يستبعد فوزه بأفضل لاعب أفريقي في "ليغ 1"