بشأن حقوق صور اللاعبين

أقاتل من أجل زملائي.. مبابي يبرر تمرده في منتخب فرنسا

147

برر كيليانمبابي نجم منتخب فرنسا، خلافه الأخير مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في الفترة الماضية، بشأن حقوق صور اللاعبين.

وقال مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إن خلافه مع الاتحاد الفرنسي في هذا الشأن هو “موقف جماعي” يهدف لمساعدة بقية زملائه اللاعبين في صفوف “الديوك”.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم هذا الأسبوع، أنه سيراجع الاتفاقية الخاصة بحقوق صور اللاعبين بعد تقارير إعلامية تفيد بأن مبابي رفض المشاركة في أنشطة تتعلق بأحد الشركات الراعية للمنتخب الفرنسي.
وذكرت شبكة “إي إس بي إن”، أن مبابي رفض المشاركة في صورة جماعية للفريق وفي أنشطة أخرى تخص بعض الرعاة هذا الأسبوع لأنه لا يرغب في دعم بعض العلامات التجارية المرتبطة بعقود رعاية مع المنتخب.
وقال مبابي بعد فوز فرنسا 2-0 على النمسا في دوري الأمم الأوروبية: “من البداية كان هذا تحركا جماعيا”.
واستدرك: “لكن ليس لديّ أي مشكلة مطلقا في تصدر المشهد والقتال من أجل زملائي في الفريق، وكما قلت فإن التعرض لانتقادات ليس بمشكلة كبيرة، أنا معتاد على ذلك”.

وأتم: “هذا لن يؤثر على أسلوب لعبي أو على أسلوب حياتي لكن المهم هو أن يساعد المجموعة في الحصول على ما تريد”.

وسيلتقي منتخب فرنسا بطل العالم خارج ملعبه مع نظيره الدنماركي في دوري الأمم الأوروبية يوم الأحد المقبل.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة