بسبب نجم برشلونة آدم وناس يشعل ميركاتو الدوري الإيطالي

1٬752

أشعل اللاعب الدولي الجزائري، آدم وناس، نجم نادي نابولي سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتوهجه على رادار العديد من الأندية الإيطالية الراغبة في ضمه هذا الصيف، استغلالاً لوضعيته مع نادي الجنوب الإيطالي ووجود توجه قوي لدى نجم منتخب الجزائر في تغيير الأجواء.

ويرتبط آدم وناس بعقدٍ مع نادي نابولي الإيطالي والذي ينتهي صيف عام 2023، وهو يفكر بشكل جدّيّ في الرحيل عن النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بحثًا عن إحياء مشواره الكروي، حسب متابعين، والحصول على فرصة اللعب أساسيًّا.

وعانى جناح منتخب الجزائر من كابوس الإصابات الموسم الماضي مع نادي نابولي، ومن عدم مشاركته بانتظام في مباريات الفريق بسبب خيارات المدير الفني لوتشيانو سباليتي، واكتفى وناس بالمشاركة في 21 مباراة فقط بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها هدفين.

وقال موقع “نابولي بوي” المختص في متابعة أخبار النادي، إن 3 أندية إيطالية مهتمة بضم الدولي الجزائري هذا الصيف، ويتعلق الأمر بكل من تورينووالصاعدين حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مونزا وكريمونيزي، مشيرًا إلى أن مسؤولي نادي الجنوب الإيطالي حددوا سعر بيع وناس بـ10 ملايين يورو.

وأكد موقع “كلوب دوريا 46″ والمختص بمتابعة أخبار نادي سامبدوريا، أن نادي أودينيزي يبدو الأقرب للفوز بصفقة اللاعب الجزائري آدم وناس، على اعتبار أنه يسعى لضمه باستغلال رغبة نادي نابولي في ضم نجمه الإسباني، جيرارد دولوفو، من خلال اقتراح صفقة تبادلية والحصول على مبلغ إضافي لبيع نجم نادي برشلونة الإسباني السابق.

ولم يحسم آدم وناس لحد الآن وجهته المقبلة بعدما شارك في معسكر منتخب الجزائر خلال الشهر الجاري، ومباريات أوغندا وتنزانيا (الرسميتين) وإيران (الودية)، حيث يحضر لدراسة كافة العروض التي وصلته في الفترة الماضية رفقة وكيل أعماله، حسب مصادر إعلامية إيطالية، قبل اتخاذ قراره النهائي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::