بسبب محرز وبلماضي.. أسطورة هولندا يُشيد بالجزائر

2٬074

عاش النجم الجديد في صفوف المنتخب الجزائري، رامز زروقي، حلماً كما وصفه بعد مشاركته في آخر مباريات “محاربي الصحراء”، كما عبر أسطورة ناديه تفينتي الهولندي، يان فان ستا، عن امتنانه للجزائر لمنحها لاعبهم فرصة ذهبية من أجل تطوير قدراته.

وأكد أسطورة كرة القدم الهولندية في تصريحات لقناة “أر تي في أوست” الهولندية، أن المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، قد ساعد تفينتي بطريقة مباشرة عند منحه الفرصة لزروقي للعب مباريات إلى جانب نجوم عالميين وعلى رأسهم رياض محرز.

وقال فان ستا: “لقد تدرب زروقي مع لاعبين مميزين جداً، مما يجعله أكثر نضجاً ويطور مستواه، ويرفع نسقه في المباريات التي يلعبها مع تفينتي، سيكون لرامز مستقبل رائع مع فريقه الحالي وفي السنوات المقبلة أيضاً”.
ثم تابع: “لقد صاروا ينادونه بمحرز، إنه من الرائع أن تقابل لاعبين مميزين مثل نجم مانشستر سيتي، ودافع زروقي من أجل مواصلة التألق وبلوغ أعلى المستويات”.

وارتفعت قيمة رامز زروقي بشكل كبير في ناديه الهولندي، بالرغم من أنه أثبت قدراته العالية التي جعلته لاعباً أساسياً في التشكيلة، غير أن اللعب بألوان منتخب توج بلقب كأس أمم أفريقيا الأخيرة، وسجل سلسلة عدم هزيمة طويلة يبقى حلم أي لاعب.
يُذكر أن لاعب خط الوسط الشاب كان من بين أبرز اللاعبين في مباراة الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، عندما قابلت الجزائر ضيفتها بوتسوانا، واكتسب نقاطا كثيرة عند جمال بلماضي الذي سيعتمد عليه في التحديات المقبلة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !