بسبب تراجع مستواه و خروجه عن قواعد الانضباط… بلماضي

اشادوا ببراهيمي وبن رحمة ورفضوا بلايلي

3٬508

أشعل جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر غضب أنصار “محاربي الصحراء” بعد توجيه الدعوة ليوسف بلايلي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

وضمت القائمة الجديدة لمنتخب الجزائر عدة مواهب من أصحاب الجنسية المزدوجة ، كما شهدت وجود يوسف بلايلي رغم تراجع مستواه بشكل لافت خلال الفترة الأخيرة، بجانب تكرار خروجه عن قواعد الانضباط.

توجيه الدعوة لنجم أجاكسيو أشغل موجة من الانتقادات بين صفوف جماهير الجزائر التي هاجمت مدربها جمال بلماضي.

وقال مغرد أول في هذا الصدد: “بلايلي كان سيئا مع منتخب الجزائر خلال العام الأخير، وسعيد بن رحمة لا يمكنه إثبات وجوده طالما يتمسك جمال بلماضي بعدم منحه فرصة كاملة“.

وتابع مغرد ثان: ” بلال براهيمي تم تجاهله مجددا مقابل تجديد الثقة في يوسف بلايلي. بصراحة اختيارات بلماضيغريبة“.

وأضاف مغرد ثالث:”بن رحمة أفضل بكثير من بلايلي.. بلماضي  يواصل الاعتماد على نفس السياسة الفاشلة“.

وواصل مغرد رابع: “بلماضي يحمي بلايلي ويرفض خلق منافسة في مركز الجناح الأيمن.. لست سعيدا بهذه القائمة الجديدة خاصة وأنها ظلمت عدة لاعبين مثل بن رحمة وبلال براهيمي“.

وكتب مشجع آخر: “طالما ظل جمال بلماضي مدربا فإن منتخب الجزائر لن يتطور. كيف يجرأ على توجيه الدعوة لبلايلي ويتجاهل بن رحمة وبراهيمي وناس؟

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين سونلغاز تبسة: 190 مليار سنتيم مستحقات المديرية اتجاه زبائنها الفريق أول السعيد شنڨريحة في زيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الثالثة المجمع الجزائري للغة العربية يعلن عن تأسيس الجائزة الوطنية في علوم اللغة العربية الخطوط الجوية الجزائرية : عرض جديد موجه للعائلات الجزائرية في العطلة الصيفية الاجتماع التشاوري الأول بين قادة الجزائر وتونس وليبيا: ضرورة توحيد المواقف وتكثيف التشاور والتنسيق رئيس الوزراء الفلسطيني: الكيان الصهيوني يسعى لإدامة احتلاله للأراض الفلسطينية عرقاب يعلن عن استحداث 4 معاهد تكوينية متخصصة في المجال المنجمي مراد يكشف عن استلام 134 منطقة نشاط مصغرة مع نهاية السنة الجارية