بسبب الألعاب النارية والقنابل الدخانية

الكاف يفرض غرامة مالية قدرها 16 ألف دولار أميركي على الوفاق

1٬349

اعلن الكاف “كاف”، عن فرض عقوبات على بعض الأندية المشاركة في مسابقة دوري الأبطال كذلك في كأس الكونفدرالية، من بينها ، الذي خرج من دور نصف نهائي المسابقة القارية على يد الأهلي المصري.

وأكد بيان “كاف”، المنشور على موقعه الإلكتروني، أن نادي وفاق سطيف أصبح مطالباً بدفع غرامة مالية قدرها 16 ألف دولار أميركي بسبب استخدام جماهيره الألعاب النارية والقنابل الدخانية، خلال لقاء الترجي الرياضي التونسي، الذي لعب يوم 15 إبريل/ نيسان الماضي بملعب 05 يوليو بالعاصمة الجزائر.

وسيكون النادي الجزائري، بموجب قرار لجنة الانضباط في “الكاف”، مطالباً كذلك بدفع مبلغ قدره 8 آلاف دولار أميركي بسبب استخدام جماهيره لأشعة الليزر تجاه مسؤولي ولاعبي الترجي خلال هذا اللقاء، الذي يندرج ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وستزيد هذه العقوبة من مشاكل نادي وفاق سطيف، الذي يمر بضائقة مالية كبيرة رغم نجاحه في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، قبل أن يُغادر المسابقة أمام الأهلي المصري بنتيجة (6/2) في مجموع اللقاءين

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة