برج بوعريريج…توقيف شابين وحجز 1557 قارورة خمر

3٬380

أوقفت عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببرج بوعريريج، شابين يبلغان من العمر 25 و35 سنة، بتهمة حيازة وترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة.

وتعود حيثيات القضية حسب خلية الإعلام والاتصال بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني إلى ورود معلومات مفادها وجود شبكة مختصة في المتاجرة بالمشروبات الكحولية بدون رخصة على مستوى إقليم ولاية البرج.

ليتم وضع خطة محكمة التي مكنتهم من توقيفهم وحجز بحوزتهم 1557 وحدة من المشروبات الكحولية، والمتمثلة في 1414 علبة جعة، 120 قارورة نبيذ، 11 قارورة ويسكي و13 قارورة فوتكا، وبعد إنجاز ملف جزائي ضدهم تمت إحالتهم أمام الجهات القضائية للنظر في القضية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش