براهيمي يكشف كواليس مثيرة عن انضمامه إلى منتخب الجزائر

1٬484

شهد المعسكر الأخير للمنتخب الجزائري انضمام بعض الأوجه الجديدة إلى تشكيلة المدرب جمال بلماضي، من بينهم اللاعب الشاب الصاعد في نادي نيس الفرنسي بلال براهيمي، الذي كشف تفاصيل انضمامه إلى الخضر، بعد أن كان لاعباً مهماً في الفئات السنية للديوك.

وتحدّث بلال براهيمي في حوار مطول مع موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، الأربعاء، حيث قال: “اخترت الجزائر لأنّها كانت بلدي المفضل منذ فترة طويلة جداً، صحيح لعبت في الفئات السنية للمنتخب الفرنسي وقضيت وقتاً ممتعاً، لكن طموحي كان دائماً اللعب لبلدي الأصلي“.

وتابع اللاعب السابق لنادي ميدلزبره الإنكليزي “اقترب مني عزيز بوراس مساعد بلماضي الذي كان قد جاء إلى نيس لمعاينة يوسف عطال وهشام بوداوي، أخبرني أنهم يتابعون تطور أدائي، وأني على الطريق الصحيح وعليّ الاستمرار في لعب مباريات مع فريقي لكي أحظى بفرصة اللعب للجزائر“.

وأضاف براهيمي “لم أبدِ أي تردد في اللعب للجزائر، وأهدافي مع المنتخب مثل ما هو الحال مع النادي، أريد لعب أكبر عدد من المباريات والفوز بكأس أفريقيا والتأهل لكأس العالم المقبلة، أريد الحصول على عدد أكبر من الدعوات للمنتخب وسأعمل بجد لأجل هذا“.

وعن أيامه الأولى مع الجزائر، أردف براهيمي “كلّ شيء سار على ما يرام سواء تعلق الأمر بالجهاز الفني أو اللاعبين، خاصة القدامى منهم مثل إسلام سليماني الذي رحب بي كثيراً، كنت سعيداً في مركز سيدي موسى، كم شعرت بقشعريرة وفخر كبير في أول مباراة لعبنها بالجزائر“.

أشار “والداي فخوران كثيراً بهذه الخطوة خاصة والدتي التي دعمتني كثيراً، أما عن حالة المجموعة بعد خيبة الإخفاق في التأهل لكأس العالم، فقد شعرت أن هناك تحسنا كبيرا وقد أثبتنا أننا مستعدون للبدء من جديد والعودة أقوى، والدليل حققنا ثلاثة انتصارات في 3 مباريات“.

وعن إمكانية ضم لاعبين جدد للمنتخب الجزائري، ختم براهيمي:” نعم بالطبع، لقد تحدث المدرب عن الموضوع وأكد أنه يريد ضخ دماء جديدة، الأماكن باهظة الثمن في المنتخب، والجميع سيكون مطالباً بمضاعفة الجهود للحصول على فرصة اللعب للمنتخب“.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::