براهيمي وبونجاح يخطفان الأضواء

0 482

كان الأسبوع الحالي حافلا بالنسبة لبعض اللاعبين الجزائريين الذين ينشطون خارج البلاد، وشهد تألق 3 منهم، وهم ياسين براهيمي ونبيل بن طالب وبغداد بونجاح، بعد وصولهم إلى شباك منافسيهم.


سجل الدولي الجزائري نبيل بن طالب، عودة موفقة إلى الملاعب وعرف كيف يتصالح مع مدرب شالكه، دومنيكو تيديسكو، بعد دخوله كبديل وتوقيعه على الهدف الثاني من طريق ركلة جزاء، وهو ما سيساهم في رفع معنوياته في قادم الجولات.
وفي الدوري البرتغالي، عاد بورتو بفوز ثمين من ملعب بورتيمونينسي، بنتيجة (5-1)، ضمن الجولة الـ 24 ، وكان لبراهيمي نصيب في الخماسية، بعد أن ختم مهرجان الأهداف بالهدف الخامس (ق 66)، وهو الفوز الذي أبقاه متصدرا للدوري بفارق 5 نقاط عن بنفيكا.
وفي فرنسا، كان المدافع المحوري رامي بن سبعيني، احتياطيا مع فريقه رين الذي فاز أمام تروا بنتيجة (2-0)، ولعل الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها اللاعب السابق لنادي بارادو في اللقاء الماضي أمام كان، جعلت المدرب يبقيه على دكة البدلاء ضد تروا.
وحقق السد القطري خلال الجولة الـ 18 من دوري نجوم قطر، فوزا ساحقا على ضيفه الأهلي بملعب جاسم بن حمد، بواقع خمسة أهداف نظيفة، 4 منها كانت من نصيب الجزائري بغداد بونجاح، وواحد وقعه يوغرطة حمرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ارتفاع العنوسة والعزوبية وسط الجزائريين بشكل رهيب عزوف الجزائريين.... رجالا ونساء.... عن الزواج وانتشار ما يسمى بـ”فوبيا” الزواج....؟ سكان الحي القصديري بحــي باسطوس ولاية بومرداس المطالبة بسكنات جديدة تقيهم برد الشتاء الموحش بعد ان شهدت نجاح كبير في استزارع هذا المنتج سمك البلطي الاحمر بـ 750 دج بولاية خنشلة ميلة إخماد حريق شقة بفرجيوة برج بوعريريج حادث مرور يخلف وفاة ثلاثيني وإصابة اثنين سكيكدة العثور على 75 ك من المخدرات بشاطئ جاندارك ومرسى الزيتون استغلال الأجزاء المنتهية وتحويل التسيير للإدارة المحلية سلطات قسنطينة تواصل حل مشاكل حظيرة باردو تدريجيا بعد استعادة كاراسكو وخيمينيز ضد بورتو مصير اتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا النجم البلجيكي دريس مارتينز لاعبو نابولي كلهم موهوبون ويمكنهم إحداث الفارق لمتابعته رفقة متهمين آخرين بتهم ذات صلة بالفساد 8 سنوات سجنا نافذا في حق الوالي السابق للجلفة قال من أجل الخروج من التسيير الآني والظرفي،بن عبد لرحمن: نحذر من مواصلة السير وفق النهج السابق والممارسات البالية في مؤتمر صحفي مع نظيره الفلسطيني،الرئيس تبون الجزائر ستستضيف ندوة جامعة للفصائل الفلسطينية