براهيمي وبونجاح يخطفان الأضواء

0 498

كان الأسبوع الحالي حافلا بالنسبة لبعض اللاعبين الجزائريين الذين ينشطون خارج البلاد، وشهد تألق 3 منهم، وهم ياسين براهيمي ونبيل بن طالب وبغداد بونجاح، بعد وصولهم إلى شباك منافسيهم.


سجل الدولي الجزائري نبيل بن طالب، عودة موفقة إلى الملاعب وعرف كيف يتصالح مع مدرب شالكه، دومنيكو تيديسكو، بعد دخوله كبديل وتوقيعه على الهدف الثاني من طريق ركلة جزاء، وهو ما سيساهم في رفع معنوياته في قادم الجولات.
وفي الدوري البرتغالي، عاد بورتو بفوز ثمين من ملعب بورتيمونينسي، بنتيجة (5-1)، ضمن الجولة الـ 24 ، وكان لبراهيمي نصيب في الخماسية، بعد أن ختم مهرجان الأهداف بالهدف الخامس (ق 66)، وهو الفوز الذي أبقاه متصدرا للدوري بفارق 5 نقاط عن بنفيكا.
وفي فرنسا، كان المدافع المحوري رامي بن سبعيني، احتياطيا مع فريقه رين الذي فاز أمام تروا بنتيجة (2-0)، ولعل الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها اللاعب السابق لنادي بارادو في اللقاء الماضي أمام كان، جعلت المدرب يبقيه على دكة البدلاء ضد تروا.
وحقق السد القطري خلال الجولة الـ 18 من دوري نجوم قطر، فوزا ساحقا على ضيفه الأهلي بملعب جاسم بن حمد، بواقع خمسة أهداف نظيفة، 4 منها كانت من نصيب الجزائري بغداد بونجاح، وواحد وقعه يوغرطة حمرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية باتنة : أمن دائرة عين جاسر توقيف شخص بحوزته قرابة الـ 120 قرص مهلوس باتنة : الأمن الحضري الثاني ببريكة توقيف شخصين يعتديان على المواطنين باتنة : قضية الاعتداء الضرب بواسطة سلاح أبيض المتورط فيها تلميذة بالطور الثانوي بتيمقاد باتنة : فرقة مكافحة المخدرات والقطاع العسكري توقيف شخص و حجز 12000 كبسولة مؤثرات عقلية حسب نشرية خاصة لديوان الأرصاد الجوية أمطار قوية اليوم و في شكل عواصف