بدا محبطا ووعد بتصحيح الأخطاء جمال بلماضي: انأ متأسف وأتحمل المسؤولية وسنلعب للفوز بكل المباريات

1٬550

جمال بلماضي ( المدرب الجزائري): ” دخولنا في المقابلة لم يكن مثاليا، وددنا الفوز باللقاء لكسب الثقة منذ بالبداية. لدي شعور بالحرمان والخيبة . من السهل القول عقب المباراة انه كان الأصلح لو أقحمنا هذا اللاعب أو ذاك. واجهنا منافسا ذي بنية مرفولوجية قوية . كانت هناك  حرارة ورطوبة عاليتين .

السيراليون ترك مساحات قليلة وهو ما أعاقنا ، سيما بين الخطوط ، كانت المهمة صعبة . الفريق السيراليوني كان منظما بصفة جيدة،  استهلكنا طاقتنا كثيرا في ظروف مناخية صعبة ، توقيت المباراة لم نتعود عليها . هذا ما يساعد الفريق الذي يدافع ، عكس الذي يصنع اللعب. يتوجب علينا التأقلم مع هذه المعطيات ، لم نكن مركزين وحاسمين.  فشلنا في تسجيل هدف يفتح لنا بعدها الشهية لإحرازهدفين آو ثلاثة. اللاعبون متأثرون. نتيجة اليوم تضعنا في وضعية نوعا ما معقدة ، لكننا نلعب من اجل الفوز بكل المباريات. أتحمل كل المسؤولية ومتأسف على نتيجة اليوم .

لست متعودا الحديث عن مردود اللاعبين من الناحية الفردية ، خاصة اذا كان الأمر متعلقا بالانتقاد. النقطة الايجابية في هذه المواجهة هو الفرص الكثيرة التي اهدرناها أمام دفاع متكتل .

بداية من الأربعاء، سنحضر لمباراة غينيا الاستوائية بهدف تصحيح هذه الخطوة . ستكون  لدي فرصة لمعاينة غينيا الاستوائية أمام كوت ديفوار .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::