بدا محبطا ووعد بتصحيح الأخطاء جمال بلماضي: انأ متأسف وأتحمل المسؤولية وسنلعب للفوز بكل المباريات

1٬475

جمال بلماضي ( المدرب الجزائري): ” دخولنا في المقابلة لم يكن مثاليا، وددنا الفوز باللقاء لكسب الثقة منذ بالبداية. لدي شعور بالحرمان والخيبة . من السهل القول عقب المباراة انه كان الأصلح لو أقحمنا هذا اللاعب أو ذاك. واجهنا منافسا ذي بنية مرفولوجية قوية . كانت هناك  حرارة ورطوبة عاليتين .

السيراليون ترك مساحات قليلة وهو ما أعاقنا ، سيما بين الخطوط ، كانت المهمة صعبة . الفريق السيراليوني كان منظما بصفة جيدة،  استهلكنا طاقتنا كثيرا في ظروف مناخية صعبة ، توقيت المباراة لم نتعود عليها . هذا ما يساعد الفريق الذي يدافع ، عكس الذي يصنع اللعب. يتوجب علينا التأقلم مع هذه المعطيات ، لم نكن مركزين وحاسمين.  فشلنا في تسجيل هدف يفتح لنا بعدها الشهية لإحرازهدفين آو ثلاثة. اللاعبون متأثرون. نتيجة اليوم تضعنا في وضعية نوعا ما معقدة ، لكننا نلعب من اجل الفوز بكل المباريات. أتحمل كل المسؤولية ومتأسف على نتيجة اليوم .

لست متعودا الحديث عن مردود اللاعبين من الناحية الفردية ، خاصة اذا كان الأمر متعلقا بالانتقاد. النقطة الايجابية في هذه المواجهة هو الفرص الكثيرة التي اهدرناها أمام دفاع متكتل .

بداية من الأربعاء، سنحضر لمباراة غينيا الاستوائية بهدف تصحيح هذه الخطوة . ستكون  لدي فرصة لمعاينة غينيا الاستوائية أمام كوت ديفوار .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري استضافة الجزائر لمؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية مبادرة الرئيس تبون تلقى الاستجابة وحركة حماس تصل اليوم بحضور جماهيري غفير ببلدية أولاد سي سليمان في باتنة نشاط متميز بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2972 الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" توقيع اتفاقية تمويل 15 ألف سكن مع القرض الشعبي خاصة منها القمة العربية المرتقبة بالجزائر لعمامرة وبن زايد ينسقان لدفع العمل العربي البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان"