بخصوص منحة البطالة المخصصة للشباب: بلاغ جد هام وجهت وكالة التشغيل إلى المستفيدين

47

لضبط قضايا إدارية تخصهم ومراجعة أمور استمرارية انتسابهم للوكالة،هذه الأخيرة (الوكالة الوطنية للتشغيل) أمس وجهت إعلانا يشمل جميع المستفيدين من منحة البطالة، أكدت فيه أنه من الضروري القيام باستخراج رسالة توجيه عبر موقع( MINHA.ANEM.DE)وهذا في آجال لا يتعدى 72 ساعة.
كما يتعلق الأمر بكل المستفيدين من منحة البطالة، الذين تلقوا رسالة قصيرة SMS بخصوص دورة أكتوبر للتكوين.
هذا ويتم التوجه مباشرة إلى مركز التكوين المذكور في رسالة التوجيه من أجل المصادقة  عليه بذات المركز مرفوقين بالوثائق. وهي رسالة توجيه لاستفادة من تكوين تأهيلي مستخرجة من منصة منحة، شهادة مدرسية، شهادة ميلاد، صورتين شمسيتين.
إلى جانب ذلك فإن المستفيدين ملزمون بالتقرب إلى ملحقة التشغيل التابعة لهم مرفوقين برسالة التوجيه المصادق عليها من المركز بهدف إدراج معلوماتكم الخاصة في نظام منحة.
هذه المنحة التي بدأت تأتي ثمارها ،كان كما قال رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون،قد تخلى عنها 20 ألف شاب،لحصولهم عن مناصب عمل دائمة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
لتسهيل عملية رفع الأموال في السوق المالي وتبسيط الإجراءات: لجنة تنظيم عمليات البورصة تصادق على نص لإنشاء آليات جديدة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني،غوتيريش: ضرورة وقف إنساني لإطلاق النار يمتد لأجل طويل بغزة تحت شعار"دعوة للزارعة وعودة للفلاحة ورجوع للأصالة": انطـلاق بولايـة ورقلة فعاليات الطبعة الأولى لعيد النخلة مما يتطلب التحرك لطردهم من المنتظم الأممي،في ندوة للذاكرة: الاستمرار في عدم معاقبة الصهاينة سمح لهم بالتمادي في الإجرام خلال حفل أقيم العاصمة حضره وزير الاتصال "محمد لعقاب": تكريم الفائزين في مسابقة متعامل الهاتف النقال "أوريدو" أعوان الرقابة وقمع الغش ورفقة الدرك الوطني بالبليدة: حجز 3500 كيس حليب مدعم كان موجها لأغراض أخرى أرملة الشهيد قمي العربي وأرملة المجاهد معيبش صالح: المجاهدة جنين بيروشو في ذمة الله عن عمر ناهز 92 سنة إرهاب الطرقات مازال متواصلا..؟ ! تبسة: تسليم إجازات الصيد لـ 235 صياد فضلا عن الآجال في تجسيد المشاريع التنموية: رئيس بلدية الخروب بقسنطينة يشدد على احترام المعايير التقنية رغم تدخل الوالي في وقت سابق: الاحتقان الداخلي والخلافات تزيد من تأزم الوضع بلدية عنابة تحت إشراف مديرية التجارة: برنامج خاص لتموين السوق بالمواد الواسعة الاستهلاك بأم البواقي