بخصوص مستقبله مع الغواصات الصفراء

فياريال يُحدد سعر بيع ماندي و3 أندية إسبانية تتنافس لضمه

1٬487

تتسارع الأحداث بالنسبة لمدافع المنتخب الجزائري، عيسى ماندي ، نجم فياريال الاسباني ، بخصوص مستقبله مع الغواصات الصفراء الموسم المقبل بعد أن قرر الرحيل هذا الصيف، تبعًا لوضعيته الصعبة منذ انضمامه إليه صيف العام الماضي دون أن يحصل على فرصة اللعب بانتظام.

وقال موقع فيشاخيس الإسباني في تقرير له عن مستقبل نجم منتخب الجزائر، إن نادي فياريال يتشارك مع اللاعب في نفس الرغبة وإنهاء العلاقة التي تربط الطرفين حاليًا، بعد أن قرر وضعه على رأس لائحة اللاعبين المعروضين للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرًا إلى أن إدارة “الغواصات الصفراء” حددت سعر بيع عقد ماندي بـ5 ملايين يورو.

ووصف محللون أن النادي الإسباني سيكون أكبر مستفيد من صفقة بيع المدافع الجزائري، خاصةً من الناحية الاقتصادية.

وتابع ذات المصدر التأكيد بأن ثلاثة أندية إسبانية أعربت عن رغبتها في الحصول على خدمات مدافع نادي ريمسالفرنسي السابق، وفي مقدمتها نادي فالنسيا، الذي يبحث عن تجديد دفاعه تحسبًا للموسم الجديد بعد تسجيله نتائج مخيّبة الموسم الماضي، لا سيما أن صفقة عيسى ماندي لن تكلفه الكثير مقارنةً بخبرة اللاعب الجزائري وسمعته في الدوري الإسباني.

ووفقًا للموقع الإسباني أيضًا، فإن ماندي على رادار الصاعد حديثًا لـ”الليغا” نادي ألميريا الساعي لدعم صفوفه بأصحاب الخبرة في الدوري الإسباني، وهو الذي يطمح لتقديم صورة جيّدة في النسخة المقبلة من الدوري الإسباني، في حين أن المصدر ذاته لا يستبعد عودة ماندي إلى فريقه السابق ريال بيتيس، الذي يريد دعم صفوفه تحسبًا للمشاركة في المسابقة الأوروبية الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن عيسى ماندي اكتفى بالمشاركة في 22 مباراة فقط مع فياريال في كل المسابقات الموسم الماضي، حل في أغلبها لاعبًا بديلًا، وسجل هدفين

التعليقات مغلقة.

الاخبار::