بخصوص جمع التوقيعات”عبد الرزاق مقري” اعتمدنا على الحركة فجمعنا 66 ألف توقيع

3٬287

قال رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري ،أن الحركة اعتمدت على قوتها الذاتية وكانت الأولى في عدد جمع التوقيعات بأكثر من 66 ألف توقيع، والانتخابات القادمة فيها إقبال أكثر من الماضية مايدل على اليقظة وشعور بالمسؤولية.

 

وفي مسألة جمع التوقيعات كان امتحان الطبقة السياسية لفهم معنى النضال السياسي، قال مقري أنه لتأجيل أو تمديد الآجال في إيداع الترشيحات غير مدروس، لما أعلن عنه في آخر لحظة، مضيفا :”صحيح نفع في جوانب لكن أضر في جوانب أخرى.

 

وأشار مقري في حديثه إلى 15 ألف توقيع مرفوض 9000 لناخبين ليس لديهم بطاقة أو لديهم بطاقات، تغيرت دون أن يدرك أصحابها،وقال مقري أن عقلية الكوطة لا تزال موجودة وهناك من يريد الاعتماد على الدولة.

 

هذا وكشف رئيس حركة مجتمع السلم عن ترشح 460 شابا من الحركة سيكون لهم تأثير كبير في المرحلة المقبلة أي بعد تشربعيات 12 جوان المقبل.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس