بتعادل ضئيل السياسي يحافظ على الوصافة و بهدف يتيم اليوازبي يخرج من عنق الزجاجة

الجولة الـ20 عرفت تأجيل أربع مقابلات

1٬957

تعادل شباب قسنطينة امام مضيفه مولودوية وهران بنتيجة (0-0), في افتتاح الجولة ال20 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” لكرة القدم, في الوقت الذي حقق فيه اتحاد بسكرة الزاد الكامل أمام ضيفه أمل الأربعاء (1-0).

ففي الغرب الجزائري, عجزت المولودية الوهرانية من تحقيق الانتصار و اكتفت بالتعادل السلبي والذي لا يخدم كلا الفريقان في باقي مشواريهما في البطولة المحلية.

وعقب هذا التعادل, حافظ شباب قسنطينة على مرتبته في الوصافة (33 نقطة), في الوقت الذي تنفرد فيه مولوديةوهران, ولو مؤقتا, بالمرتبة الثامنة (26 نقطة).

بالمقابل, حقق إتحاد بسكرة, في الجنوب الشرقي, الأهم, عندما أطاح بضيفه أمل الأربعاء بنتيجة 1-0, بفضل هدف من اللاعب مروان بوسالم في الدقيقة الـ13 من اللقاء.

هذا الانتصار, سمح لاتحاد بسكرة بالارتقاء إلى المرتبة السابعة (27 نقطة), بينما يواصل أمل أربعاء احتلاله للمرتبة العاشرة (25 نقطة) بمعية أولمبي الشلف.

وتواصلت فعاليات هذه الجولة امس بإجراء مقابلتين, حيث استقبل فريق وفاق سطيف ضيفه جمعية اولمبي الشلف.

هذا ويتضمن برنامج الجولة الـ20 مواجهة مثيرة أيضا, استقبل اتحاد خنشلة, صاحب الـ12 (24 نقطة) مولوديةالبيض, من أجل مداواة جروحه, من خلال تجاوز عقبة مضيفه ‘المنهك’, وتجدر الإشارة أن هذه الجولة الجديدة من البطولة, ستعرف تأجيل أربع مقابلات: 

شبيبة القبائل/مولودية البيض, مولودية الجزائر/شباب بلوزداد, نادي بارادو/اتحاد الجزائر وشبيبة الساورة /نجم مقرة, بسبب ارتباط عدة أندية من  الأندية الثمانية بمشاركاتها في المنافسات الإفريقية والكأس العربية.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين سونلغاز تبسة: 190 مليار سنتيم مستحقات المديرية اتجاه زبائنها الفريق أول السعيد شنڨريحة في زيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الثالثة المجمع الجزائري للغة العربية يعلن عن تأسيس الجائزة الوطنية في علوم اللغة العربية الخطوط الجوية الجزائرية : عرض جديد موجه للعائلات الجزائرية في العطلة الصيفية الاجتماع التشاوري الأول بين قادة الجزائر وتونس وليبيا: ضرورة توحيد المواقف وتكثيف التشاور والتنسيق رئيس الوزراء الفلسطيني: الكيان الصهيوني يسعى لإدامة احتلاله للأراض الفلسطينية عرقاب يعلن عن استحداث 4 معاهد تكوينية متخصصة في المجال المنجمي