بالعلامة الكاملة من مجموع 4 مباريات

قطار ”اتحاد العاصمة” و ”شباب قسنطينة” يواصل إنطلاقته القوية بالسرعة القصوى

13

واصل إتحاد العاصمة، و شباب قسنطينة إنطلاقتهما القوية هذا الموسم، بعد حصد 12 نقطة بالعلامة الكاملة من مجموع 4 مباريات من البطولة المحترفة الأولى موبيليس.

و تمكن إتحاد العاصمة، من حصد 12 نقطة منذ إنطلاق البطولة الوطنية المحترفة الأولى موبيليس، آخرها 3 نقاط في الجولة الرابعة يوم أمس بعد الفوز أمام هلال شلغوم العيد.

و من جهته، تمكن شباب قسنطينة من مواصلة إنطلاقته القوية هذا الموسم، بعد تحقيقه الفوز الرابع على التوالي في القسم المحترف الأول موبيليس يوم أمس أمام نادي بارادو.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2618

هل يواجه السويد؟

أثار الجدل..

و بهذه النتائج الإيجابية، يواصل قطار ”اتحاد العاصمة” و ”شباب قسنطينة” إنطلاقته القوية في البطولة الوطنية للموسم الحالي 2022-2023.

وتمنكن في وقت سابق مولودية الجزائر من وقف نزيف النقاط مطلع هذا الموسم بفوزه على نجم مقرة بنتيجة (2-1 /الشوط الأول: 0-0), بملعب “عمر بن رابح” بالدار البيضاء (الجزائر العاصمة), في افتتاح مباريات الجولة الرابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

وبهذا الفوز الأول الذي سمح للفريق بالصعود مؤقتا إلى الصف السادس (5 نقاط) بالمقابل, يقبع نجم مقرة في الصف الـ12 بنقطة وحيدة, إثر مشوار هزيل لم يتمكن من خلاله فريق منطقة “الحضنة” من تحقيق أي انتصار مطلع هذا الموسم الجديد.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::