باتنة…قافلة فرحة العيد للأطفال تصنع الحديث بمناطق الظل

جمعية بانوراما ومدرسة اماموفيس بعين التوتة

3٬404

نظمت كل من جمعية بانوراما للسينما والثقافة والمدرسة الخاصة اماموفيس بباتنة قافلة تضامنية موجهة إلى مناطق الظل بكل من فرية تمارة ببلدية عين التوتة والشيحات ببلدية أولاد عوف، وذلك تحت شعار “قافلة فرحة العيد للأطفال”، حيث تم بهذه المناسبة توزيع مئات الهدايا والألعاب المختلفة على أطفال هذه المناطق.

 

وقد صنعت هذه القافلة الحدث من خلال حضور ممثلي الرابطة الولائية للدراجات الميكانيكية بـ6 دراجات نارية والرابطة الولائية الرياضة للجميع وكذا الأكاديمية الوطنية للوقاية والأمن عبر الطرق المكتب الولائي باتنة.

 

كما كانت هذه المناسبة فرصة لتوزيع الكمامات على الأطفال والتحسيس بخطورة فيروس كورنا كوفيد- 19، إضافة إلى توزيع مطويات تحسيسية حول الوقاية من حوادث المرور، كما كانت فرحة أطفال مناطق الظل كبيرة خصوصا وان تلاميذ المدرسة الخاصة اماموفيس هم الذين قاموا بتوزيع الهدايا والألعاب في جور منظم سادته الفرحة والبهجة.

 

الجدير بالذكر أن جمعية بانوراما رائدة في النشاط الجمعوي بمدينة عين التوتة من خلال حضورها الدائم في مختلف النشاطات الجمعوية والحملات التحسيسية على غرار مشاركتها شهر رمضان المعظم في حملة السلامية المروية

التعليقات مغلقة.

الاخبار::