باتنة :بسبب عدم تزويدهم بمياه الشرب سكان قرية “بير عمار” يغلقون الطريق

2٬214

قام عشرات المواطنين من قرية بير عمار التابعة لبلدية عين ياقوت في باتنة أمس بغلق،الطريق الوطني الرابط بين ولاية باتنة وعين مليلة في أم البواقي، احتجاجا على عدم تزويدهم بالمياه الشروب كمطلب ورئيسي وأمور أخرى تتعلق ببعض السكنات لعدم ربطهم بالكهرباء و الغاز.

هذا وقد أقدم هؤلاء السكان على غلق الطريق بالحجارة وإشعال النار في إطارات السيارات، مما أدى هذا الغلق الى زحمة مرورية خانقة في الطريق ذهابا وإيابا وتجاوزت العديد من الكليومترات.

وحسب المحتجين فان المشروع قد تم تسطيره من السلطات المحلية لتزويد 200 مسكن بالمياه ،لكن بداية العمل كان مزعم انطلاقها في 27 جانفي في ظل تماطل الجهات المختصة في بدء العمل لأسباب مجهولة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية" رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون،يدعو : الاتحاد العام للعمال الجزائريين "للانخراط" في مسعى تقوية الجبهة الاجتماعية المؤسسة العمومية لنقل الحضري للجزائر العاصمة تمديد في بعض الخطوط استجابة لطلبات المسافرين حسب ما وكالة "سبوتنيك" الروسية النفط الخام يتجاوز الـ 66 دولار 24 فيفري،الذكرى والعبرة..!؟ الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 185 إصابة و157 تماثل للضفاء و3 وفيات