باتنة :بسبب عدم تزويدهم بمياه الشرب سكان قرية “بير عمار” يغلقون الطريق

2٬342

قام عشرات المواطنين من قرية بير عمار التابعة لبلدية عين ياقوت في باتنة أمس بغلق،الطريق الوطني الرابط بين ولاية باتنة وعين مليلة في أم البواقي، احتجاجا على عدم تزويدهم بالمياه الشروب كمطلب ورئيسي وأمور أخرى تتعلق ببعض السكنات لعدم ربطهم بالكهرباء و الغاز.

هذا وقد أقدم هؤلاء السكان على غلق الطريق بالحجارة وإشعال النار في إطارات السيارات، مما أدى هذا الغلق الى زحمة مرورية خانقة في الطريق ذهابا وإيابا وتجاوزت العديد من الكليومترات.

وحسب المحتجين فان المشروع قد تم تسطيره من السلطات المحلية لتزويد 200 مسكن بالمياه ،لكن بداية العمل كان مزعم انطلاقها في 27 جانفي في ظل تماطل الجهات المختصة في بدء العمل لأسباب مجهولة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟ التقلبات الجوية إثر التساقط الغزير للأمطار و الثلوج الدرك الوطني..يعلن عن غلق طرق بوسط الوطن بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس وكالة الأنباء،بوسليماني: دورها ريادي فـي تمكين المواطن مـن الحق فـي الخبر أم البواقي فرقتي قمع الإجرام ومكافحة المخدرات توقف مشتبه فيهم وحجز مؤثرات عقليـة باتنة الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية تيمقاد توقف شخص يقوم بترويج مؤثرات عقلية باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 12 توقف شخص و استرجاع دراجة نارية باتنة توقيف شخص محل أمر بالقبض عليه باتنة مصالح أمن ولاية باتنة إحياء اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة انتهت مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2021 والتي أسفرت عن مواجهات مثيرة تنتظر الأندية المشاركة في البطولة التي ستقام العام القادم في الإمارات. وقدمت حفل القرعة الإعلامية سامانثا جونسون، وبدأ الحفل بكلمتين عن بُعد، من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، تمنى فيها حظا طيبا للأندية المشاركة في البطولة، ومن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي وعد بتقديم نسخة مميزة من البطولة نتيجة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 المباراة الأولى: الجزيرة الإماراتي x أوكلاند سيتي الأسترالي؛ المباراة الثانية: الأهلي المصري x مونتيري المكسيكي؛ المباراة الثالثة: الهلال السعودي x الفائز من المباراة الأولى؛ المب... قرعة كأس العالم للأندية 2021 ثلاث أندية عربية ليست من شمال إفريقيا تنافس كبار أوروبا والعالم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2021 هجومات وتعاليق على حفل عالمي مشكوك في معاييره واستحقاقاته منذ وصولهم إلى الدوحة برنامج التحضيرات جد مكثف:تدريبات وفيديوهات