باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية

2٬445

في عملية نوعية قام بها عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة تم من خلالها توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة مسبوق قضائيا على خلفية قيامه بترويج المؤثرات العقلية حيث عثر بحوزته على بخاخة مسيلة للدموع وسلاح أبيض عبارة عن سكين و بعد استصدار إذن بتفتيش مسكنه العائلي بحي طريق حملة تم حجز 960 كبسولة بريقابلين 300 ملغ.

 

في سياق آخر تم توقيف مركبة سياحية بالقرب من المستشفى الجامعي باتنة على متنها شخصين يبلغان من العمر 28 و 38 سنة ينحدران من إحدى الولايات المجاورة بحوزتهما 50 بخاخة مسيلة للدموع أين تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة و تقديم المشتبه بهم أمام النيابة المحلية.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تـم معالجة 40 ألف شكوى تلقاها وسيط الجمهورية وطنيا الجلفة : إطلاق النار ببندقية صيد أدى الى مقتل 3 ثلاثة أشخاص لا تزال الأزمة  تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين