باتنة: الدرك الوطني بتيلاطو توقيف مبحوث عنه وحجز بحوزته أسلحة بيضاء

8

حفاظا على أمن وسلامة المواطنين، تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتيلاطو من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة عن تورطه في حمل سلاح أبيض محظور من الصنف السادس بدون رخصة من السلطة المؤهلة قانونا وحجز سيف من الحجم الكبير وسكين ذو 03 نجوم .

                       العملية تمت بتاريخ 11 جوان الجاري، أثناء قيام أفراد ذات الفرقة بخدمة شرطة المرور على مستوى الطريق الوطني رقم 28 ببلدية تيلاطو، وأثناء المراقبة القانونية للمركبات تم توقيف سيارة نوع سيتروان بارلينقو بغرض المراقبة،والتي كانت مقتادة من طرف مالكها (ب ن) المشتبه فيه الموقوف في قضية الحال.

                           عملية مراقبة المركبة أسفرت عن ضبط أسلحة بيضاء دون مبرر شرعي تمثلت في سيف من الحجم الكبير بداخل المركبة وسكين ذو 03 نجوم مخبأ داخل جيب سروال المشتبه فيه، ليتم توقيف المعني واقتياده إلى مقر الفرقة لمواصلة الإجراءات.

                          المشتبه فيه تبين أنه مبحوث عنه من أجل سرقة المواشي عن محكمة بريكة، حيث تم التنسيق مع نيابة محكمة عين التوتة وتم تقديمه بتاريخ 2024/06/12.

فريدة حدادي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من خلال البيان الختامي للاجتماع المنعقد بمدينة تمنراست: أعيان الأهقار يعربون عن دعمهم لترشح عبد المجيد تبون لعهدة ثانية قصد الولوج بسهولة لمنصة التسجيل واختيار الشعب بالجامعة: وزارة التعليم العالي تضع رمز استجابة سريع للناجحين في البكالوريا السلطات المحلية في مدينة دير البلح بوسط قطاع غزة: محطات معالجة الصرف الصحي توقفت عن العمل لنفاذ الوقود قال من أجل إيجاد موازنة بين البلديات الريفية والحضرية،الرئيس تبون: إعـادة النظـر فـي التقسيـم الإقليمي الحالي أصبـح ضـرورة حتميـة بهدف تحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري: فعاليات المجتمع المدني ترحب بإعلان الرئيس تبون الترشح قال المساند للحقوق التي أقرتها المواثيق الأممية،قوجيل: نؤكد على موقف الجزائر الثابت والداعم للشعب الصحراوي في نشرية لمصالح الأرصاد الجوية: الطقس اليوم جد حار بالمناطق الداخلية الجزائر تشارك من خلال ممثلتها في مناقشة تنفيذ معاهدة الحظر استشهاد عديد المواطنين الفلسطينيين فجر أمس حسب وزير التعليم العالي :التسجيل الأولي ابتداء من 23 جويلية العنصرية الفرنسية الرسمية..!؟ سيدي بلعباس : الإطاحة بشخص يقوم بنقل والمتاجرة بالمخدرات