ان صالح : مصالح أمن الولاية توقيف شخص بحوزته كمية من الذهب

6

في إطار محاربة الجرائم بمختلف أنواعها عبر إقليم الاختصاص،تمكنت قوات الشرطة بالمصلحة

الولائية للشرطة القضائية من توقيف شخص بحوزته كمية من المعدن الأصفر الخام ( الذهب) قادما من ولاية تمنراست باتجاه إحدى الولايات الشمالية .

           حيثيات القضية تعود إثر قيام قوات الشرطة بعملية المراقبة الميدانية و الإدارية للمركبات على مستوى الحاجز الثابت الكائن بالمخرج الجنوبي لمدينة إن صالح ، أين تم توقيف حافلة قادمة من ولاية تمنراست باتجاه إحدى الولايات الشمالية .

                 وقد تم إخضاع احد الركاب للتلمس القانوني و تفتيش أمتعته ـأين تم ضبط بحوزته على كمية من المعدن الأصفر (الذهب) خام يقدر وزنه بـ 61.90 غرام،إضافة إلى مبلغ مالي من العملة الوطنية يقدر بـ335.500 دج ليتم حجزها مع اقتياد المشتبه فيه إلى مقر المصلحة الأمنية مع فتح تحقيق في القضية .

خلية الاعلام 

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم في تصريح لوزير التربية الوطنية،بلعابد،من ولاية المنيعة: امتحان شهادة البكالوريا في يومه الأول تم في ظروف“ممتازة” هلاك 5 أشخاص وإصابة 283 آخر بجروح خنشلة : فرقة البحث والتدخل توقيف شخصين وحجز مؤثرات عقلية