انهزام المنتخب الجزائري أمام تونس (25-46)

0 423

انهزم المنتحب الجزائري لكرة اليد (دون 21 عاما/ذكور) أمام نظيره التونسي بنتيجة 25-46 الشوط الأول: (12-23) في افتتاح البطولة الإفريقية للأمم-2018 لهذه الفئة العمرية و التي تحتضنها مدينة  مراكش المغربية من 8 إلى غاية 14 سبتمبر الجاري.

وستجري هذه المنافسة في شكل بطولة مصغرة من سبعة فرق، بعد انسحاب في الدقيقة الأخيرة لزامبيا، حسبما أعلنته الاتحادية الجزائرية للكرة الصغيرة.

فبعد  انسحاب في الدقيقة  الأخيرة لزامبيا من المنافسة، فضلت الكونفديرالية الإفريقية اعتماد بطولة مصغرة من سبعة فرق، حسبما أوضحته الهيئة الفيدرالية.

وكانت زامبيا متواجدة في المجموعة الثانية الى جانب، مصر، المغرب وغينيا. وتضم المجموعة الاخرى كل من تونس، الجزائر، انغولا ونيجيريا.

وتتأهل المنتخبات التي ستحتل المراكز الأربعة الأولى في موعد مراكش، إلى بطولة العالم لكرة اليد دون 21 سنة، المقررة سنة 2019 في إسبانيا (بلد حامل اللقب).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين