انهزام المنتخب الجزائري أمام تونس (25-46)

0 447

انهزم المنتحب الجزائري لكرة اليد (دون 21 عاما/ذكور) أمام نظيره التونسي بنتيجة 25-46 الشوط الأول: (12-23) في افتتاح البطولة الإفريقية للأمم-2018 لهذه الفئة العمرية و التي تحتضنها مدينة  مراكش المغربية من 8 إلى غاية 14 سبتمبر الجاري.

وستجري هذه المنافسة في شكل بطولة مصغرة من سبعة فرق، بعد انسحاب في الدقيقة الأخيرة لزامبيا، حسبما أعلنته الاتحادية الجزائرية للكرة الصغيرة.

فبعد  انسحاب في الدقيقة  الأخيرة لزامبيا من المنافسة، فضلت الكونفديرالية الإفريقية اعتماد بطولة مصغرة من سبعة فرق، حسبما أوضحته الهيئة الفيدرالية.

وكانت زامبيا متواجدة في المجموعة الثانية الى جانب، مصر، المغرب وغينيا. وتضم المجموعة الاخرى كل من تونس، الجزائر، انغولا ونيجيريا.

وتتأهل المنتخبات التي ستحتل المراكز الأربعة الأولى في موعد مراكش، إلى بطولة العالم لكرة اليد دون 21 سنة، المقررة سنة 2019 في إسبانيا (بلد حامل اللقب).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين