انهزام المنتخب الجزائري أمام تونس (25-46)

0 470

انهزم المنتحب الجزائري لكرة اليد (دون 21 عاما/ذكور) أمام نظيره التونسي بنتيجة 25-46 الشوط الأول: (12-23) في افتتاح البطولة الإفريقية للأمم-2018 لهذه الفئة العمرية و التي تحتضنها مدينة  مراكش المغربية من 8 إلى غاية 14 سبتمبر الجاري.

وستجري هذه المنافسة في شكل بطولة مصغرة من سبعة فرق، بعد انسحاب في الدقيقة الأخيرة لزامبيا، حسبما أعلنته الاتحادية الجزائرية للكرة الصغيرة.

فبعد  انسحاب في الدقيقة  الأخيرة لزامبيا من المنافسة، فضلت الكونفديرالية الإفريقية اعتماد بطولة مصغرة من سبعة فرق، حسبما أوضحته الهيئة الفيدرالية.

وكانت زامبيا متواجدة في المجموعة الثانية الى جانب، مصر، المغرب وغينيا. وتضم المجموعة الاخرى كل من تونس، الجزائر، انغولا ونيجيريا.

وتتأهل المنتخبات التي ستحتل المراكز الأربعة الأولى في موعد مراكش، إلى بطولة العالم لكرة اليد دون 21 سنة، المقررة سنة 2019 في إسبانيا (بلد حامل اللقب).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية