انعقاد مؤتمر العمل الدولي بجنيف :الجزائر تشارك بداية من اليوم في الدورة

6

تشارك الجزائر،ابتداء من اليوم غد الخميس،في أشغال الدورة الـ112 لمؤتمر العمل الدولي المنعقدة بجنيف،حسب ما أفاد به أمس،بيان وزارة العمل.

            وسيشارك وزير العمل بن طالب،على رأس وفد ثلاثي التشكيلة يضم ممثلين عن الحكومة والعمال وأرباب العمل في أشغال هذه الدورة التي تجري تحت شعار “نحو عقد اجتماعي متجدد”،وتتواصل أشغالها على مدار 12 يوما (من 3 إلى 14 جوان).

              ويناقش المشاركون في هذه الدورة عدة محاور أهمها “تقارير رئيس مجلس الإدارة والمدير العام المعلومات الخاصة بالبرنامج والميزانية مختلف التقارير المتعلقة بتطبيق الاتفاقيات”،فضلا عن “مناقشة موضوع الحماية من المخاطر البيولوجية،المبادئ والحقوق الأساسية في العمل “.

آسيا موساوي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم في تصريح لوزير التربية الوطنية،بلعابد،من ولاية المنيعة: امتحان شهادة البكالوريا في يومه الأول تم في ظروف“ممتازة” هلاك 5 أشخاص وإصابة 283 آخر بجروح خنشلة : فرقة البحث والتدخل توقيف شخصين وحجز مؤثرات عقلية