انتهت مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2021 والتي أسفرت عن مواجهات مثيرة تنتظر الأندية المشاركة في البطولة التي ستقام العام القادم في الإمارات. وقدمت حفل القرعة الإعلامية سامانثا جونسون، وبدأ الحفل بكلمتين عن بُعد، من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، تمنى فيها حظا طيبا للأندية المشاركة في البطولة، ومن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي وعد بتقديم نسخة مميزة من البطولة نتيجة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 المباراة الأولى: الجزيرة الإماراتي x أوكلاند سيتي الأسترالي؛ المباراة الثانية: الأهلي المصري x مونتيري المكسيكي؛ المباراة الثالثة: الهلال السعودي x الفائز من المباراة الأولى؛ المباراة الرابعة (نصف النهائي): بالميراس البرازيلي x الفائز من المباراة الثانية؛ المباراة الخامسة (نصف النهائي): تشيلسي الإنجليزي x الفائز من المباراة الثالثة؛ المباراة السادسة (النهائي): الفائز من المباراتين الرابعة والخامسة.

2٬555

هاجم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية وفتح النار عليها قبل ساعات قليلة من انطلاق حفل جائزة الكرة الذهبية لاختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2021

ونشر رونالدو بيانا ناريا عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وإنستغرام”، كذّب خلاله باسكال فيري رئيس تحرير مجلة “فرانس فوتبول” التي تقدم الجائزة سنويا، بشأن تصريحاته المتعلقة بالمنافسة التاريخية على جائزة الكرة الذهبية، بينه وبين الارجنتيني ليونيل ميسي .وكان فيري قد صرح قبل أيام لصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية: “رونالدو لديه أمنية واحدة فقط، وهي الاعتزال مع عدد كرات ذهبية أكثر من ميسي.. هذا ما قاله لي رونالدو بنفسه”.

وقال رونالدو في بيانه: “قال باسكال فيري إنني أخبرته بأنني أمتلك الطموح لإنهاء مسيرتي الكروية بعدد من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي، فيري كذب، واستخدم اسمي للترويج لنفسه وللمنصب الذي يعمل فيه”.  وتابع: “فيري كذب مجددا لتبرير غيابي عن الحفل بوجودي في حجر صحي، ولا أرى سببا لذلك.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله