انتشال جثة أربعيني انتحر من أعلى جسر سيدي راشد بقسنطينة

1٬524

قام يوم أمس رجال الحماية المدنية بولاية قسنطينة من انتشال جثة أربعيني أقدم على الانتحار ليلة أول أمس من أعلى جسر سيدي راشد، حيث تدخلت إسعافات كل من المركز المتقدم للحماية المدنية باب القنطرة والمركز المتقدم بومعزة عبد المجيد، يوم أمس تحت جسر سيدي راشد  ببلدية قسنطينة، وذلك لأجل سقوط شخص من أعلى الجسر إلى الأسفل  في حدود الساعة التاسعة  و29دقيقة من ليلة أول أمس.

حيث وبعد عملية بحث واسعة ومتواصلة تمكنت فرقة التسلق والتدخل في الأماكن الوعرة وفرقة الغطاسين من انتشال ونقل جثة  الضحية “ن.ز” البالغ من العمر42 سنة والمتوفي بعين المكان إثر السقوط من أعلى الجسر، حيث وجد بالمكان المسمى ظليمات بلدية قسنطينة قبل جثته من طرف رجال الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي قسنطينة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !