انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط

4٬106

انتخب رئيس اللجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية, عبد الرحمن حماد, عضوا في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط, خلال الجمعية العامة التي جرت عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد.
وحاز حماد, الذي كان عضوا في اللجنة التقنية خلال العهدة الاولمبية السابقة, على 76 صوتا, رفقة الكرواتي لييليانا اويلاكي سوبيتش (79 صوتا), والاسباني كاييتانو كورني (78 صوتا) والتركي إيليف أوزديمير (76 صوتا), والمغربي عبد اللطيف عيدماهاما (64 صوتا), والسلوفيني بلاز بيركو (63 صوتا), والليبي محمد غريميدا (61 صوتا) واللبناني سهيل خوري (56 صوتا).
وترشح عشرة أعضاء إلى المكتب التنفيذي للجنة ألعاب البحر المتوسط, الذي عرف انتخاب رئيس جديد, ويتعلق الأمر بالايطالي دافيد تيزانو, الذي كان عضوا في المكتب التنفيذي لذات الهيئة خلال العهدة الاولمبية 2017- 2020, ليخلف بذلك الجزائري عمار عدادي, المنتهية عهدته بعد 18 عاما على رأس هذه اللجنة.
في حين, تحصل على منصب النائب الأول والنائب الثاني للرئيس, كل من التونسي محرز بوساين والفرنسي بيرنار أمسالم, رئيس لجنة التنسيق لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022.
وعاد منصب الامين العام و أمين الخزينة لكل من لاكوفوس فيليبوسيس (اليونان) و ييوتيس إيوانيداس (قبرص).
وفضلا عن انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي للجنة ألعاب البحر المتوسط, سيتم الانتخاب على المدينة التي ستحتضن الالعاب المتوسطية الشاطئية المقبلة في 2023, علما أن هيراكليون اليونانية هي الوحيدة في السباق.
كما سيتم عرض مدى تقدم تحضيرات المدن التي ستحتضن الالعاب المتوسطية المقبلة : وهران-2022 وتارانتو-2026.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::