اليوم في الساعة 20:00 بملعب نيلسون مانديلا

نفاد تذاكرالمباراة...المنتخب الوطني للتأهل والتأكيد امام إثيوبيا

118

يلتقي اليوم المنتخب الوطني الجزائري ،في ثاني مبارياته لحساب المجموعة الأولى، اليوم الثلاثاء على ملعب “نيلسون مانديلا” في العاصمة الجزائر، بدءا من الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر.

وكان المنتخب الجزائري قد فاز على نظيره الليبي (1-0) بهدف لأيمن محيوص ( د 57 من ضربة جزاء) .

بعد هذه المباراة, يتصدر “الخضر” ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط, أمام إثيوبيا و الموزمبيق (1 ن), فيما تتذيل ليبيا الترتيب بدون رصيد.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

وسبق للمنتخب الاثيوبي ان تعادل ضد نضيره الموزمبيقي بنتيجة (0-0) اليوم السبت بملعب نيلسون مانديلا ببراقي (الجزائر) لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الأولى لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين شان 2022.

ومن جهة اخرى مرتقب ان يلعب اللقاء ب مدرجات مكتظة عن آخرها، حيث نفدت جميع تذاكر مباراة الجزائر وإثيوبيا ،وطرِحت تذاكر المباراة للبيع عبر الإنترنت وتم اقتناؤها في ظرف قياسي من طرف الجماهير الجزائرية، التي جددت اهتمامها ببطولة “الشان” وبمباريات المنتخب الوطني مثل ما حدث في المباراة الافتتاحية التي عرفت حضورا قياسيا فاق 40 ألف مشجع.

هذا ، ورسم عشاق “الخضر” صورا رائعة في المدرجات خلال المباراة الأولى بين الجزائر وليبيا، وسط حضور لافت للعائلات وبعض الجماهير الأفريقية الأخرى، ما حمّس كثيرا اللاعبين، الذين اعترفوا عقب نهاية المواجهة باستفادتهم من دعم الجماهير لهم طوال المباراة، وبعثوا لهم رسالة للتوافد بقوة في جميع المباريات المقبلة من البطولة.

وإلى جانب نفاد تذاكر مباراة الخضر وإثيوبيا، تقترب تذاكر المباراة الثالثة للخضر أمام الموزمبيق من النفاد أيضا، بعدما طُرِحت للبيع أيضا عبر الإنترنت، ليؤكد الجمهور الجزائري مرة أخرى تعلقه الشديد بمنتخب بلاده، وإصراره الكبير على إنجاح بطولة “الشان” جماهيريا وجعلها نسخة استثنائية بكل المقاييس.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة