اليوم في الساعة 20:00 بملعب نيلسون مانديلا

نفاد تذاكرالمباراة...المنتخب الوطني للتأهل والتأكيد امام إثيوبيا

10

يلتقي اليوم المنتخب الوطني الجزائري ،في ثاني مبارياته لحساب المجموعة الأولى، اليوم الثلاثاء على ملعب “نيلسون مانديلا” في العاصمة الجزائر، بدءا من الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر.

وكان المنتخب الجزائري قد فاز على نظيره الليبي (1-0) بهدف لأيمن محيوص ( د 57 من ضربة جزاء) .

بعد هذه المباراة, يتصدر “الخضر” ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط, أمام إثيوبيا و الموزمبيق (1 ن), فيما تتذيل ليبيا الترتيب بدون رصيد.

وسبق للمنتخب الاثيوبي ان تعادل ضد نضيره الموزمبيقي بنتيجة (0-0) اليوم السبت بملعب نيلسون مانديلا ببراقي (الجزائر) لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الأولى لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين شان 2022.

ومن جهة اخرى مرتقب ان يلعب اللقاء ب مدرجات مكتظة عن آخرها، حيث نفدت جميع تذاكر مباراة الجزائر وإثيوبيا ،وطرِحت تذاكر المباراة للبيع عبر الإنترنت وتم اقتناؤها في ظرف قياسي من طرف الجماهير الجزائرية، التي جددت اهتمامها ببطولة “الشان” وبمباريات المنتخب الوطني مثل ما حدث في المباراة الافتتاحية التي عرفت حضورا قياسيا فاق 40 ألف مشجع.

هذا ، ورسم عشاق “الخضر” صورا رائعة في المدرجات خلال المباراة الأولى بين الجزائر وليبيا، وسط حضور لافت للعائلات وبعض الجماهير الأفريقية الأخرى، ما حمّس كثيرا اللاعبين، الذين اعترفوا عقب نهاية المواجهة باستفادتهم من دعم الجماهير لهم طوال المباراة، وبعثوا لهم رسالة للتوافد بقوة في جميع المباريات المقبلة من البطولة.

وإلى جانب نفاد تذاكر مباراة الخضر وإثيوبيا، تقترب تذاكر المباراة الثالثة للخضر أمام الموزمبيق من النفاد أيضا، بعدما طُرِحت للبيع أيضا عبر الإنترنت، ليؤكد الجمهور الجزائري مرة أخرى تعلقه الشديد بمنتخب بلاده، وإصراره الكبير على إنجاح بطولة “الشان” جماهيريا وجعلها نسخة استثنائية بكل المقاييس.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال