اليوم في الساعة 20:00 بملعب نيلسون مانديلا

نفاد تذاكرالمباراة...المنتخب الوطني للتأهل والتأكيد امام إثيوبيا

125

يلتقي اليوم المنتخب الوطني الجزائري ،في ثاني مبارياته لحساب المجموعة الأولى، اليوم الثلاثاء على ملعب “نيلسون مانديلا” في العاصمة الجزائر، بدءا من الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر.

وكان المنتخب الجزائري قد فاز على نظيره الليبي (1-0) بهدف لأيمن محيوص ( د 57 من ضربة جزاء) .

بعد هذه المباراة, يتصدر “الخضر” ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط, أمام إثيوبيا و الموزمبيق (1 ن), فيما تتذيل ليبيا الترتيب بدون رصيد.

وسبق للمنتخب الاثيوبي ان تعادل ضد نضيره الموزمبيقي بنتيجة (0-0) اليوم السبت بملعب نيلسون مانديلا ببراقي (الجزائر) لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الأولى لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين شان 2022.

ومن جهة اخرى مرتقب ان يلعب اللقاء ب مدرجات مكتظة عن آخرها، حيث نفدت جميع تذاكر مباراة الجزائر وإثيوبيا ،وطرِحت تذاكر المباراة للبيع عبر الإنترنت وتم اقتناؤها في ظرف قياسي من طرف الجماهير الجزائرية، التي جددت اهتمامها ببطولة “الشان” وبمباريات المنتخب الوطني مثل ما حدث في المباراة الافتتاحية التي عرفت حضورا قياسيا فاق 40 ألف مشجع.

هذا ، ورسم عشاق “الخضر” صورا رائعة في المدرجات خلال المباراة الأولى بين الجزائر وليبيا، وسط حضور لافت للعائلات وبعض الجماهير الأفريقية الأخرى، ما حمّس كثيرا اللاعبين، الذين اعترفوا عقب نهاية المواجهة باستفادتهم من دعم الجماهير لهم طوال المباراة، وبعثوا لهم رسالة للتوافد بقوة في جميع المباريات المقبلة من البطولة.

وإلى جانب نفاد تذاكر مباراة الخضر وإثيوبيا، تقترب تذاكر المباراة الثالثة للخضر أمام الموزمبيق من النفاد أيضا، بعدما طُرِحت للبيع أيضا عبر الإنترنت، ليؤكد الجمهور الجزائري مرة أخرى تعلقه الشديد بمنتخب بلاده، وإصراره الكبير على إنجاح بطولة “الشان” جماهيريا وجعلها نسخة استثنائية بكل المقاييس.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المحافظة السامية للرقمنة نتيجة الإرادة السياسية للرئيس حسب بيان لرئاسة الجمهورية الرئيس تبون يستقبل قائد قيادة (أفريكوم) التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ عقب استقبال رئيس مجلس الدوما الروسي من قبل الرئيس عبد المجيد تبون: فولودين فياتشيسلاف:الجزائر دولة صديقة وشريك استراتيجي لروسيا قال الرامي إلى مواصلة بناء الجزائر الجديدة،صالح قوجيل: الجزائر ماضية قدما وبقناعة في مشروعها الوطني الكبير المنسق العام للقطب المجتمعي الجزائري،طيب ديهكال: ندعو الجزائريين إلى المشاركة بقوة في الانتخابات القادمة من الأموال المسترجعة من أشباه المستثمرين، علي عون من مستغانم: تم استرجـاع 15 مصنعا ضمـن برنامج إعادة الأموال المنهوبة بمشاركة العديد من الوفود الأفريقية و خبراء من الداخل والخارج: الجزائر تحتضن ملتقى دوليا حول الثورة الجزائرية في بعدها الإفريقي توقعات الأرصاد الجوية اليوم حرارة عالية تصل 50 درجة بالجنوب عام حبس نافذ و100 ألف دج غرامة في حق 4 أشخاص حرائق غابات متعددة عبر 15 ولاية معظمها في ولاية بجاية ارتفاع عدد الشهداء إلى 39006 و89818 جريحا