الوكالة الوطنية للتشغيل: موقع الكتروني لتسهيل تسجيل طلبات الباحثين عن العمل

0 183

وكالات:

الجزائر- أطلقت الوكالة الوطنية للتشغيل منذ أمس الاحد عبر أربع ولايات نموذجية موقعا الكترونيا جديدا للسماح لطالبي العمل و المستخدمين بتسجيل طلباتهم عبر شبكة الانترنيت  حسبما أكده اليوم الاثنين المدير العام للوكالة محمد الطاهر شعلال.

و صرح السيد شعلال للصحافة على هامش ندوة حول الإحصائيات و التشغيل ان “الوكالة أطلقت منذ الأمس في ولايات سيدي بلعباس و عنابة و بجاية و بومرادس خدماتها عن بعد مع انتظار تعميمها يوم 2 يناير 2017 عبر كامل التراب الوطني”.

و أوضح السيد شعلال ان هذا الموقع الجديد (www.anem.dz) “الذي يعد في المرحلة التجريبية” يهدف الى التقليل من التنقلات على مستوى الوكالات من خلال ادراج الطلبات عبر الانترنيت.

و اشار يقول انه “فور دخول الموقع  سيجد طالب العمل خانة مخصصة له يملأ فيها استمارة و ينتظر حينها ردا على اجابته” موضحا انه ينبغي على هذا الاخير التنقل مرة واحدة الى الوكالة للتأكيد على طلبه.

و اضاف نفس المسؤول انه تم تخصيص خانة للمستخدمين الباحثين عن عمال مشيرا الى ان “هذه الخدمة الجديدة لن تلغي العلاقة البشرية”.

و اكد السيد شعلال يقول “اننا خدمة عمومية و علينا استقبال المواطنين  و لكن هدفنا من خلال هذه الخدمة عن بعد يتمثل في التقليل من التنقلات على مستوى الوكالات”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب ما وكالة "سبوتنيك" الروسية النفط الخام يتجاوز الـ 66 دولار 24 فيفري،الذكرى والعبرة..!؟ الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 185 إصابة و157 تماثل للضفاء و3 وفيات بسبب مقاطعة المحامين لجلسة قضية اغتيال على تونسي تأجيل إعادة محاكمة شعيب أولطاش إلى 4 مارس القادم خلال تنصيب 12 مديرا ولائيا للتشغيل،الهاضمي جعبوب: ستنطلق عملية إدماج الشباب ما قبل التشغيل قريبا رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة الحراك الشعبي يرفض كل من يريد استغلاله في حوار ليومية "Crésus" وزير الاتصال ،عمار بلحيمر: التعجيل بمواجهة الجريمة الإلكترونية بإنتاج محتوى ذي جودة وزارة العدل تصدر بيانا بخصوص العفو الرئاسي الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية الطارف : تفكيك شبكة متخصصة في تنظيم الهجرة غير الشرعية و توقيف 21 شخص رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين البيع بالتخفيض لمواد استهلاكية في رمضان إطاراتنا لمـاذا تهاجـر..؟! قالمة :حجز 3 كلغ و195 غرام من الزئبق الأبيض الفضي