الوكالة الوطنية للتشغيل: موقع الكتروني لتسهيل تسجيل طلبات الباحثين عن العمل

0 285

وكالات:

الجزائر- أطلقت الوكالة الوطنية للتشغيل منذ أمس الاحد عبر أربع ولايات نموذجية موقعا الكترونيا جديدا للسماح لطالبي العمل و المستخدمين بتسجيل طلباتهم عبر شبكة الانترنيت  حسبما أكده اليوم الاثنين المدير العام للوكالة محمد الطاهر شعلال.

و صرح السيد شعلال للصحافة على هامش ندوة حول الإحصائيات و التشغيل ان “الوكالة أطلقت منذ الأمس في ولايات سيدي بلعباس و عنابة و بجاية و بومرادس خدماتها عن بعد مع انتظار تعميمها يوم 2 يناير 2017 عبر كامل التراب الوطني”.

و أوضح السيد شعلال ان هذا الموقع الجديد (www.anem.dz) “الذي يعد في المرحلة التجريبية” يهدف الى التقليل من التنقلات على مستوى الوكالات من خلال ادراج الطلبات عبر الانترنيت.

و اشار يقول انه “فور دخول الموقع  سيجد طالب العمل خانة مخصصة له يملأ فيها استمارة و ينتظر حينها ردا على اجابته” موضحا انه ينبغي على هذا الاخير التنقل مرة واحدة الى الوكالة للتأكيد على طلبه.

و اضاف نفس المسؤول انه تم تخصيص خانة للمستخدمين الباحثين عن عمال مشيرا الى ان “هذه الخدمة الجديدة لن تلغي العلاقة البشرية”.

و اكد السيد شعلال يقول “اننا خدمة عمومية و علينا استقبال المواطنين  و لكن هدفنا من خلال هذه الخدمة عن بعد يتمثل في التقليل من التنقلات على مستوى الوكالات”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
كأس الجزائر الممتازة شبيبة الساورة يفتك على حساب شبيبة أمل سكيكدة بنتيجة 23 - 22 الفريق الوطني الجزائري دعوة جمال بلماضي لمحاضرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد من تنظيم الفيفا مدرب نيس يرد بقوة: تصريحات بلماضي خطيرة وعليه الاعتناء بمنتخبه انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة