الوكالة الوطنية للتشغيل: موقع الكتروني لتسهيل تسجيل طلبات الباحثين عن العمل

0 327

وكالات:

الجزائر- أطلقت الوكالة الوطنية للتشغيل منذ أمس الاحد عبر أربع ولايات نموذجية موقعا الكترونيا جديدا للسماح لطالبي العمل و المستخدمين بتسجيل طلباتهم عبر شبكة الانترنيت  حسبما أكده اليوم الاثنين المدير العام للوكالة محمد الطاهر شعلال.

و صرح السيد شعلال للصحافة على هامش ندوة حول الإحصائيات و التشغيل ان “الوكالة أطلقت منذ الأمس في ولايات سيدي بلعباس و عنابة و بجاية و بومرادس خدماتها عن بعد مع انتظار تعميمها يوم 2 يناير 2017 عبر كامل التراب الوطني”.

و أوضح السيد شعلال ان هذا الموقع الجديد (www.anem.dz) “الذي يعد في المرحلة التجريبية” يهدف الى التقليل من التنقلات على مستوى الوكالات من خلال ادراج الطلبات عبر الانترنيت.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

و اشار يقول انه “فور دخول الموقع  سيجد طالب العمل خانة مخصصة له يملأ فيها استمارة و ينتظر حينها ردا على اجابته” موضحا انه ينبغي على هذا الاخير التنقل مرة واحدة الى الوكالة للتأكيد على طلبه.

و اضاف نفس المسؤول انه تم تخصيص خانة للمستخدمين الباحثين عن عمال مشيرا الى ان “هذه الخدمة الجديدة لن تلغي العلاقة البشرية”.

و اكد السيد شعلال يقول “اننا خدمة عمومية و علينا استقبال المواطنين  و لكن هدفنا من خلال هذه الخدمة عن بعد يتمثل في التقليل من التنقلات على مستوى الوكالات”.

 

ghostwriter

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة