الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين

2٬608

استقبل الوزير الأول ” أيمن بن عبد الرحمان” بمقر إقامته بالعاصمة السنغالية دكار نظيره السنغالي آمادو با، حسب ما أفاد به بيان لمصالح الوزير الأول.

 

وحسب  ذات البيان فقد شكل هذا اللقاء فرصة للطرفين للتطرق إلى واقع وآفاق العلاقات الثنائية، وسبل تنشيط آليات التعاون الثنائي والعمل سوياً من أجل تعزيز الشراكة بين البلدين في كل المجالات.

 

ويأتي هذا اللقاء قبل انعقاد القمة الثانية حول تمويل المنشآت في إفريقيا التي تنطلق أشغالها اليوم الخميس بالعاصمة السنغالية، ويشارك فيها بن عبد الرحمان ممثلًا لرئيس الجمهورية “عبد المجيد تبون”.

 

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تـم معالجة 40 ألف شكوى تلقاها وسيط الجمهورية وطنيا الجلفة : إطلاق النار ببندقية صيد أدى الى مقتل 3 ثلاثة أشخاص لا تزال الأزمة  تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين