الوزير الأول نور الدين بدوي يعزي عائلة المرحوم

3٬519

بعث الوزير الأول، نور الدين بدوي، برقية تعزية إلى عائلة المرحوم علي فضيل، الرئيس المدير العام لمجمع الشروق، الذي وافته المنية الخميس المنصرم عن عمر ناهز 63 سنة.

أكد فيها أن الفقيد كان “واحدا من أبرز وجوه الأسرة الإعلامية الذين استطاعوا أن يفتكوا بفضل عملهم مكانة ليست بالهينة في مجال السمعي البصري”.

وقال الوزير الأول في برقية التعزية: “لقد تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الأخ والإعلامي المرحوم علي فضيل، الرئيس المدير العام لمجمع الشروق، الذي أرادت مشيئة المولى وقدره أن يودع الحياة الدنيا ويلتحق ببارئه، ولا يسعني في هذا الظرف الأليم إلا أن نعبر عن بالغ تأثرنا بهذه الفاجعة التي ألمت بعائلة الفقيد وعائلة مجمع الشروق وكافة العائلة الإعلامية، التي فقدت واحدا من أبرز إعلامييها الذين استطاعوا أن يفتكوا بفضل عملهم وجدهم مكانة ليست بالهينة في مجال السمعي البصري الخاص” .

“إن مصيبة الموت من أشد أنواع الابتلاء وما يسعنا في هذا الظرف الأليم، إلا أن نسلم بقضاء الله وقدره فيما أصاب، سائلا المولى عز وجل أن يمن على الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، ولكم منا عائلة المرحوم الصغيرة والكبيرة، خالص عبارات التعازي وأصدق المواساة وأن يلهمكم جميل الصبر والسلوان”.

بدوره، قدم وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، وزير الثقافة بالنيابة، حسن رابحي، تعازيه إلى عائلة الفقيد “علي فضيل”.

وجاء في برقية التعزية التي نشرت عبر موقع وزارة الاتصال: “متأثرا بالمصاب الجلل في فقدان السيد علي فضيل، الرئيس المدير العام لمجمع الشروق”، يتقدم وزير الاتصال ب”أصدق عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد، راجيا من المولى العلي القدير، إن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم جميل الصبر والسلوان”.

يذكر أن الفقيد علي فضيل قد تعرض قبل أيام إلى نوبة قلبية ألزمته الفراش قبل أن تتدهور حالته الصحية وينتقل إلى جوار ربه صبيحة الخميس الماضي بالمستشفى بفرنسا.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات