الوزير الأول نور الدين بدوي يعزي عائلة المرحوم

3٬394

بعث الوزير الأول، نور الدين بدوي، برقية تعزية إلى عائلة المرحوم علي فضيل، الرئيس المدير العام لمجمع الشروق، الذي وافته المنية الخميس المنصرم عن عمر ناهز 63 سنة.

أكد فيها أن الفقيد كان “واحدا من أبرز وجوه الأسرة الإعلامية الذين استطاعوا أن يفتكوا بفضل عملهم مكانة ليست بالهينة في مجال السمعي البصري”.

وقال الوزير الأول في برقية التعزية: “لقد تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الأخ والإعلامي المرحوم علي فضيل، الرئيس المدير العام لمجمع الشروق، الذي أرادت مشيئة المولى وقدره أن يودع الحياة الدنيا ويلتحق ببارئه، ولا يسعني في هذا الظرف الأليم إلا أن نعبر عن بالغ تأثرنا بهذه الفاجعة التي ألمت بعائلة الفقيد وعائلة مجمع الشروق وكافة العائلة الإعلامية، التي فقدت واحدا من أبرز إعلامييها الذين استطاعوا أن يفتكوا بفضل عملهم وجدهم مكانة ليست بالهينة في مجال السمعي البصري الخاص” .

“إن مصيبة الموت من أشد أنواع الابتلاء وما يسعنا في هذا الظرف الأليم، إلا أن نسلم بقضاء الله وقدره فيما أصاب، سائلا المولى عز وجل أن يمن على الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، ولكم منا عائلة المرحوم الصغيرة والكبيرة، خالص عبارات التعازي وأصدق المواساة وأن يلهمكم جميل الصبر والسلوان”.

بدوره، قدم وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، وزير الثقافة بالنيابة، حسن رابحي، تعازيه إلى عائلة الفقيد “علي فضيل”.

وجاء في برقية التعزية التي نشرت عبر موقع وزارة الاتصال: “متأثرا بالمصاب الجلل في فقدان السيد علي فضيل، الرئيس المدير العام لمجمع الشروق”، يتقدم وزير الاتصال ب”أصدق عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد، راجيا من المولى العلي القدير، إن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم جميل الصبر والسلوان”.

يذكر أن الفقيد علي فضيل قد تعرض قبل أيام إلى نوبة قلبية ألزمته الفراش قبل أن تتدهور حالته الصحية وينتقل إلى جوار ربه صبيحة الخميس الماضي بالمستشفى بفرنسا.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش