الوزير الأول من وهران الدولة أعطت أهمية كبيرة للنظام التربوي وإصلاح المنظومة الصحية

3٬465

كشف الوزير الأول عبد العزيز جراد، أن هذه المرحلة تعد صعبة على الجزائريين، غير أن الحكومة شرعت بتنظيم الحكامة التي جعلت الدولة الجزائرية تتكفل بتنظيم نسق اداري وطبي وسياسي واقتصادي منذ تسجيل الحالة الأولى لمحاربة الوباء.

و أشار الوزير خلال زيارة تفقدية لولاية وهران رفقة وزير الصحة، أنه يجب أخذ العبرة من الأزمات والتجارب، وإذا أردنا إصلاح المنظومة الصحية يجب الارتكاز على العنصر البشري والكفاءات الوطنية في الداخل وخارجه.

وكشف الوزير إلى أن القدرة التنظيمية للنسق السياسي والاقتصادي والصحي في كل الدول التي تطورت ليس بالإمكانيات المادية والطاقوية بل بالمنظومة ذات المستوى العالي، وإذا اردنا المستقبل يجب الارتكاز على محورين أساسيين وهما المنظومة التربوية والصحية.

جراد قال ، أنه يمكن التخلص تدريجيا من الوباء على المستوى المتوسط عن طريق تنظيم أنفسنا وبناء قاعدة متينة في المجال الطبي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟