الوزير الأول عبد العزيز جراد من وهران…سنوفر7 ملايين كمامة

3٬431

قال الوزير الأول عبد العزيز جراد أمس الثلاثاء بوهران، عن توفير 7 ملايين كمامة واقية أسبوعيا حتى يتمكن المواطنون من استعمالها الى غاية تجاوز الأزمة الصحية التي تسبب فيها فيروس كورونا.

وقال جراد خلال وجوده بالاستشفائي الجامعي “الحكيم بن زرجب” في إطار زيارة العمل التي تقوده لولاية وهران أن “الدولة ستوفر 7 ملايين كمامة أسبوعيا”، و أن “هذه الوسيلة الوقائية تمثل حماية من فيروس كورونا”.

كما دعا إلى “ضرورة مواصلة استعمال هذه الكمامات الواقية إلى غاية الخروج من هذه الأزمة منتصرين”.

وقال الأمر هو “قضية مسؤولية فردية وجماعية أين يتحتم على الجميع العمل بالتدابير الوقائية “.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟