الوالي الجديد يتقلد منصبه

0 386

تمت أول أمس بإقامة ولاية برج بوعريريج، مراسيم تسليم واستلام المهام بين السيدين بكوش بن عمر الوالي الجديد لولاية برج بوعريريج وصالح العفاني الذي تم تحويله  في نفس المنصب إلى ولاية تيسمسيلت، وهذا بحضور السلطات المدنية، العسكرية، الأمنية ونواب البرلمان بغرفتيه.

وخلال كلمة ألقاها الوالي الجديد شكر من خلالها رئيس الجمهورية على الثقة التي وضعها في شخصه لتأدية مهامه على أكمل وجه، داعيا الحاضرين إلى وضع اليد في اليد من أجل ترقية الولاية وتطويرها، ورفع الغبن عن الفئات الهشة والمحرومة، وكذا الاهتمام بالاستثمار المحلي لإعطاء القيمة المضافة والاقتصاد المنتج للثروة ومناصب الشغل، خاصة وأن عاصمة البيبان عاصمة الكترونية ونموذجية في الاقتصاد، مضيفا أن أبوابه مفتوحة لكل من يريد الصالح العام، وبعد تنصيبه قام الوالي الجديد بأول خرجة ميدانية له أين قام بزيارة بالمكتب الولائي للمنظمة الوطنية للمجاهدين أين استمع إلى انشغالات واقتراحات الأسرة الثورية بالولاية.

ريان.ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال