الوالي الجديد يتقلد منصبه

0 347

تمت أول أمس بإقامة ولاية برج بوعريريج، مراسيم تسليم واستلام المهام بين السيدين بكوش بن عمر الوالي الجديد لولاية برج بوعريريج وصالح العفاني الذي تم تحويله  في نفس المنصب إلى ولاية تيسمسيلت، وهذا بحضور السلطات المدنية، العسكرية، الأمنية ونواب البرلمان بغرفتيه.

وخلال كلمة ألقاها الوالي الجديد شكر من خلالها رئيس الجمهورية على الثقة التي وضعها في شخصه لتأدية مهامه على أكمل وجه، داعيا الحاضرين إلى وضع اليد في اليد من أجل ترقية الولاية وتطويرها، ورفع الغبن عن الفئات الهشة والمحرومة، وكذا الاهتمام بالاستثمار المحلي لإعطاء القيمة المضافة والاقتصاد المنتج للثروة ومناصب الشغل، خاصة وأن عاصمة البيبان عاصمة الكترونية ونموذجية في الاقتصاد، مضيفا أن أبوابه مفتوحة لكل من يريد الصالح العام، وبعد تنصيبه قام الوالي الجديد بأول خرجة ميدانية له أين قام بزيارة بالمكتب الولائي للمنظمة الوطنية للمجاهدين أين استمع إلى انشغالات واقتراحات الأسرة الثورية بالولاية.

ريان.ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب"