الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع

6

تواصل  مع شقيقتها بالهاتف

أصدرت محكمة الوادي،عقوبة عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في الجلسة في حق مترشحة لامتحان البكالورياوشقيقتها،حسب بيان الهيئة القضائية ذاتها.

                        و“أنه عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية،يُعلم وكيل الجمهورية لدى محكمة الوادي الرأي العام أنه وفي إطار تأمين امتحانات شهادة البكالوريا،تم يوم أمس 11 /06/2024 تقديم المشتبه فيها ويتعلق الأمر بمترشحة كانت على تواصل مع شقيقتها باستعمال هاتف نقال.

                            وقد تمت متابعة المتهمتين بموجب إجراءات المثول الفوري و صدر حكم يقضي بادانتها بالجرم المنسوب إليهما وعقاب كل واحدة منهما بسنة (01) حبس نافذ و 50.000 دج غرامة نافذة.

خالد محمود

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
هـل الشعر ديـوان العـرب..؟! أسبوع للذاكرة:"وطنٌ يحبه الجميع..وطنٌ لا يُستعبد ولا يضيع" حسب بيان للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: آخر أجل لإيداع التصريح بالترشح منتصف ليل هذا الخميس من خلال البيان الختامي للاجتماع المنعقد بمدينة تمنراست: أعيان الأهقار يعربون عن دعمهم لترشح عبد المجيد تبون لعهدة ثانية قصد الولوج بسهولة لمنصة التسجيل واختيار الشعب بالجامعة: وزارة التعليم العالي تضع رمز استجابة سريع للناجحين في البكالوريا السلطات المحلية في مدينة دير البلح بوسط قطاع غزة: محطات معالجة الصرف الصحي توقفت عن العمل لنفاذ الوقود قال من أجل إيجاد موازنة بين البلديات الريفية والحضرية،الرئيس تبون: إعـادة النظـر فـي التقسيـم الإقليمي الحالي أصبـح ضـرورة حتميـة بهدف تحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري: فعاليات المجتمع المدني ترحب بإعلان الرئيس تبون الترشح قال المساند للحقوق التي أقرتها المواثيق الأممية،قوجيل: نؤكد على موقف الجزائر الثابت والداعم للشعب الصحراوي في نشرية لمصالح الأرصاد الجوية: الطقس اليوم جد حار بالمناطق الداخلية الجزائر تشارك من خلال ممثلتها في مناقشة تنفيذ معاهدة الحظر استشهاد عديد المواطنين الفلسطينيين فجر أمس