الهولندي دانغوما يهدد مكانة الجزائري سعيد بن رحمة في وست هام

2٬479

يستعد نادي وست هام الإنجليزي لعقد صفقة مدوّية من خلال ضم الدولي الهولندي ارنوت دانغوما نجم فياريال الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، ما قد يُهدِّد، حسب متابعين، مكانة الدولي الجزائري سعيد بن رحمة الذي لا يحظى بثقة المدير الفني لـ”الهامرز“، الإسكتلندي ديفيد مويس.

وكان بن رحمة، الأحد 26 يونيو ، حاضرًا في أول يوم من تدريبات وست هام مع بدء التحضيرات للموسم الجديد؛ لكن ذلك قد لا يضمن له البقاء مع الفريق في الموسم المقبل، حسب محللين، على اعتبار أنه لا يحظى بثقة المدير مويس.

وقال موقع ” تيم توك “إن إدارة وست هام مُصمِّمة على الفوز بخدمات اللاعب الهولندي، الذي قدَّم مستويات جيّدة، حسب متابعين، مع فياريال في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأسهم دانجوما في وصول النادي الإسباني إلى المربع الذهبي للمسابقة، بعدما سجَّل 6 أهداف، وقدَّم تمريرة حاسمة في 11 مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا.

وأكَّد المصدر ذاته أن إدارة “الهامرز” تواصلت مع نظيرتها الإسبانية، ويُتوقَع أن تصل الصفقة إلى 36 مليون جنيه إسترليني تقريباً، مشيراً إلى أن مويس ما زال واثقاً من قدرة النادي على إبرام صفقة مع الغواصات الصفراء حديث مصادر إسبانية عن رغبة النجم الهولندي في الانتقال إلى نادٍ يشارك في الموسم المقبل بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يرى الكثير من المتابعين أن انضمام الدولي الهولندي إلى وست هام سيُهدد مكانة بن رحمة بنسبة كبيرة جدًّا، خاصةً في ظل علاقة بن رحمة المتوترة مع مويس، ويمكن لدانجومااللعب على الجناح وحتى مهاجماً صريحاً، وهما خياران فنّيان يُرجِّحان كفّته على حساب بن رحمة، حسب محللين.

ورغم عدم تمتُّع بن رحمة بثقة مويس؛ إلّا أن جماهير وست هام تدعم بقاء اللاعب الجزائري بقوة، بدليل أن حساب “وست هام نيوز” على “تويتر” نشر تغريدة تحمل الكثير من الآمال، من خلال عقد مقارنة بين أرقام جارود بوين (أفضل لاعب في وست هام الموسم الماضي)، وأرقام الدولي الجزائري.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::