النجم البلجيكي دريس مارتينز لاعبو نابولي كلهم موهوبون ويمكنهم إحداث الفارق

2٬562

أكد النجم البلجيكي ونادي الجنوب الايطالي  دريس مارتينز​ أنه يريد البقاء في نابولي​، لكنه لا يعرف ما إذا كان النادي سيستخدم خياره لتمديد عقده. وقال: “إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف أشكر نابولي على السماح لي باللعب هنا لسنوات عديدة”.
وسجل الدولي البلجيكي خمسة أهداف في الجولات الأربع الماضية، بما في ذلك خلال الهزيمة بنتيجة 2-3 ضد اتالانتا​، ليتراجع نابولي من المركز الأول إلى الثالث في الترتيب خلف قطبي ميلان ، وقال ميرتنز لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “يجب ألا ننسى أننا نقوم بعمل جيد، لكن أمر الإصابات وعلينا الاستمرار حتى عودة الآخرين”.
وتابع: “أعتقد أن اللاعبين الذين وقعنا معهم موهوبون ويمكنهم إحداث الفارق، في حين أن هناك لاعبين آخرين بقوا. حصل بعض اللاعبين الشباب على فرصة ضد أتالانتا وقاموا بعمل جيد”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الغرفة الجزائية لدى مجلس قضاء بومرداس تأجيل محاكمة عبد الغاني هامل إلى 9 فبراير القادم الحكم وحكيمي ينقذان المغرب من خسارة منطقية امام الغابون عقب الفوز على غانا يواجه عقوبة الإيقاف الحظ وقف ضد المنتخب الجزائري في مباراة سيراليون وغينيا الاستوائية الـ "كاف " تتراجع وتعين الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز مباراة الفرصة الأخيرة بين الجزائر وكوت ديفوار (17:00) في خطاب له بمقر وزارة الدفاع،الرئيس عبد المجيد تبون: قررتُ أن يكون يوم 04 أوت من كل سنة يوما وطنيا للجيش خلال عقد رئيس الجمهورية لقاء بمقر وزارة الدفاع،الفريق شنقريحة: مخططات أعداء الجزائر سيكون مصيرها الفشل الذريع في شطره الرابط بين الجلفة والأغواط على مسافة 64 كيلومتر إعطاء إشارة انطلاق أشغال ازدواجية الطريق الوطني رقم واحد باستثناء الجلسات العامة المبرمجة مسبقا تأجيل أنشطة الغرفة السفلى بسبب كوفيد 15 رخصة بقيمة 1200 مليار و2334 منصب عمل جديد والي باتنة يفتح المجال واسعا أمام المستثمرين بالولاية