“المير”يعطي إشارة انطلاق الدورة الكروية المخلدة ليوم الشهيد

0 356

في إطار الاحتفالات المخلدة ليوم الشهيد اشرف رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية رأس العيون السيد”عبدو محمد الهادي”على إعطاء إشارة انطلاق الدورة الكروية المخلدة لذكرى يوم الشهيد المصادف ليوم18 فيفري الداخل والتي يحتضنها الملعب الجواري الجديد بالرابطة .


هذه التظاهرة الكروية التي يشرف عليها المجلس الشعبي البلدي بالتنسيق مع جمعية “التنوير” الثقافية وكذا المنبر الوطني لصوت الشباب رأس العيون تشهد مشاركة8 فرق سجلت حضورها من بعض بلديات الدائرة مثل الرحبات والقيقبة فضلا عن الدائرة الأم في مناسبة لتنشيط كرة القدم الجوارية بالمدينة وتوجيه الشباب نحو الممارسة الرياضية بعيدا عن العنف الظواهر الاجتماعية السلبية .

إشارة انطلاق دورة كروية. إحياء ليوم الشهيد
إشارة انطلاق دورة كروية. إحياء ليوم الشهيد

هذه الدورة حملت شعار “معا لإعادة المجد الكروي لمدينتنا “في إشارة من القائمين عليها إلى وجوب إعادة المجد الكروي للمدينة وفريقها الذي أسس عام 1968 الناشط حاليا في الدوري الجهوي الثاني لرابطة باتنة والذي يعيش وضعية صعبة رغم غنى المدينة بالمواهب الكروية من خلال الكشف عنها ووضعها تحت المجهر على أمل استفادة النادي الرياضي منها مستقبلا،ناهيك عن خلق أجواء تنافسية رياضية عبر أحياء المدينة التي تبقى عطشى لمثل هذه المبادرات الجمعوية التي لابد أن تثمن من أجل إماطة اللثام عن مدينة غنية بالمواهب والإمكانات البشرية التي تبقى فقط بحاجة إلى دعم ومتابعة من أجل آفاق أفضل.
سليم معاش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي على خلفية مقتل الإمام وأستاذ التعليم القرآني خالد صالحي مجلس الأئمة.. ضرورة تعميق التحقيق في القضية توضيح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص توظيف حاملـي شهـادة الدكتـوراه والماجستيـر خلال حفل تكريم أبطال الجزائر بنادي عيسى مسعودي، محمد بغالي : إبرام اتفاقية تعاون لمدة سنة مع الرياضيين البارالمبين بالقطب الجزائي الاقتصادي والمالي بمحكمة بالعاصمة تواصل الاستماع إلى المتهمين والشهود في قضية حميد ملزي حسب بيان صادر عن وزارة الشؤون الدينية والأوقاف رفع الحظر عن صلاة الصبح مع الالتزام بالتدابير الوقائية توقيف سارق أغراض خاصة بالترصيص من داخل مركبة بقسنطينة