الميركاتو الصيفي الحالي للأندية الجزائرية بصفقات تاريخية ومدوية

2٬018

واصل الأندية الجزائرية تحركاتها القوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية , إذ يشهد الميركاتوالصيفي الحالي صفقات مدوية قامت بها بعض الأندية الجزائرية على غرار شباب بلوزداد و مولوديةالجزائر.

هــذه التعاقدات ستزيد حتما من حجم المنافسة داخل البطولة الوطنية , كما أن الأسماء الجيدة التي ستلعب في الــدوري الجزائري الموسم المقبل ستكون تحت تصرف مدرب المنتخب المحلي مجيد بوقرة خلال بطولة إفريقيا للمحليين التي ستسضيفها الجزائر مطلع العام القادم .

و ستكون أسماء مثل : حلايمية , عبد اللاوي , مصمودي , بوصوف , سعدي , زردوم , لعوافي مرشحة بقوة للتواجد في تشكيلة بوقرة في كأس افريقيا للمحليين .

كما ستبقى بعض الأسماء مثل بن خماسة , درفلومرشحة للتوقيع في البطولة الوطنية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

كما أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري عن تعزيز صفوفه بـ6 لاعبين جدد، تحسبا لمنافسات الموسم الجديد (2022-2023).

ويسعى “النسر الأسود” لتجديد العهد مع الألقاب المحلية الغائبة عن خزائنه منذ موسم 2016-2017، وتحديدا منذ فوزه بلقب الدوري الجزائري.

تعاقدات نادي وفاق سطيف شملت جميع الخطوط، حيث ضم الفريق المدافعين محمد رياض حميدة، وإلياس الحساني ومحمد عمار بودوح، بجانب لاعب الوسط الكاميروني أندري أولريش زانجا، و أيضا صانع الألعاب العربي ثابتي والمهاجم زروق بوسيف.

وتجدر الإشارة إلى أن المصري حسام البدري سيتولى تدريب الفريق في الموسم المقبل، خلفا للمدرب الكرواتي داركو نوفيتش الذي قاد الفريق للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخسر وفاق سطيف خدمات عدة لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي، أبرزهم هدافه الدولي رياض بن عياد الذي بات قريبا من التعاقد مع الترجي التونسي.

وعلى عكس الموسم الماضي، الذي عانى فيه الفريق من أزمات مالية كبيرة انعكست بشكل سلبي على نتائجه، يبدو الفريق السطايفي جاهزا للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية خلال الموسم الجديد.

يذكر أن وفاق سطيف سبق له أن توج بعدة ألقاب خارجية، من بينها دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين، والبطولة العربية مرتين أيضا

التعليقات مغلقة.

الاخبار::