المواطن لا ينتظر أسعارا أقل أو مقبولة

3٬449

بعد أثارت الكثير من الحبر وهلل لها الكثير واستبشر بها البعض ،خاصة أولئك الذين في مقدورهم شراءها ،حيث أنه وأمام كل تلك الرهانات ولتوضيح الحقيقة بصفة نهائية للناس ،قال وزير الصناعة، فرحات آيت علي إبراهيم، أن الحكومة كانت مجبرة على السماح باستيراد السيارات المستعملة، من الخارج من أجل تحرير السوق.

وأضاف الوزير أمس في فوروم المجاهد، أن المواطن، لا ينبغي أن ينتظر أسعارا أقل،وعليه أن يعرف أن سعرها ليس منخفضا مقارنة بالجديدة.

وأشار الوزير، أنه سيتم إنشاء لجنة ثلاثية، من وزارات المالية، التجارة، والصناعة، من أجل إعداد منشور وزاري خاص يوضح آليات استيرادها.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات