المنتخب الوطني بلماضي غير مقتنع بنجم جزائري ويُهدد بإبعاده من المنتخب

2٬373

منح المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، الفرصة للعديد من الأسماء في معسكر الشهر الماضي والذي تخللته مباراتا زامبيا بوتسوانا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، وهو ما سمح له بالوقوف على مستوى العديد من اللاعبين الذين لم ينالوا فرصتهم في السابق.

ومن بين هؤلاء الأسماء نجم فريق وستهام يونايتد، سعيد بن رحمة، الذي ظهر بعيداً عن مستواه المعهود عندما دخل أساسياً في اللقاء الثاني ضد بوتسوانا التي لعبت في الجزائر، إذ لم يقدم أي مستوى يسمح له بالاستمرار أساسياً على حساب زميله ونجم فريق قطر، يوسف بلايلي.

——————————————————————————

الإتحادية الجزائرية لكرة القدم:الجمعية العامة يوم 15 أفريل على الساعة العاشرة ليلا

 

*******************

باريس سان جيرمان يُجرد بايرن من اللقب القاري ويصل لنصف نهائي الأبطال

******************************

قمة في سطيف و ش.بلوزداد و م.الجزائر في مهمة “مفخخة”

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !