المنتخب الوطني النسوي المدربة راضية فرتول تعاين تشكيلة موسعة من 34 لاعبة

2٬140

عاينت مدربة المنتخب الوطني الجزائري النسوي لكرة القدم، راضية فرتول، تشكيلة موسعة من 34 لاعبة، ما بين عناصر قديمة وجديدة، لتحضير فريق تنافسي، تحسبا للاقصائيات المقبلة لكاس أمم إفريقيا للسيدات، المقررة سنة 2022 بالمغرب، حسبما علم من الاتحادية الجزائرية للعبة.

واعتبرت فرتول أن “المنتخب الوطني كان بحاجة ماسة الي مثل هذه التجمعات التحضيرية, من جهة بسبب توقف البطولة ومن جهة اخرى, جراء الظروف الصحية المرتبطة بكوفيد-19 الذي شلّ تقريبا كل النشاطات لأكثر من سنة. هذه فرصة مواتية لإعادة تنظيم هذه التربصات”.

وحسب المدربة الوطنية فان “استئناف البطولة النسوية, أمر جيد بالنسبة للاعبات لكي تتمكن من البقاء في أجواء المنافسة وبطريقة منتظمة, حتى مع انديتهن”.

وبالإضافة الى تصفيات كأس أمم إفريقيا للسيدات, يحضر المنتخب الجزائري أيضا لكأس العرب, المقررة في الفترة ما بين 26 أوت و 16 سبتمبر المقبل بالقاهرة (مصر).

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !