المنتخب الوطني النسوي المدربة راضية فرتول تعاين تشكيلة موسعة من 34 لاعبة

2٬109

عاينت مدربة المنتخب الوطني الجزائري النسوي لكرة القدم، راضية فرتول، تشكيلة موسعة من 34 لاعبة، ما بين عناصر قديمة وجديدة، لتحضير فريق تنافسي، تحسبا للاقصائيات المقبلة لكاس أمم إفريقيا للسيدات، المقررة سنة 2022 بالمغرب، حسبما علم من الاتحادية الجزائرية للعبة.

واعتبرت فرتول أن “المنتخب الوطني كان بحاجة ماسة الي مثل هذه التجمعات التحضيرية, من جهة بسبب توقف البطولة ومن جهة اخرى, جراء الظروف الصحية المرتبطة بكوفيد-19 الذي شلّ تقريبا كل النشاطات لأكثر من سنة. هذه فرصة مواتية لإعادة تنظيم هذه التربصات”.

وحسب المدربة الوطنية فان “استئناف البطولة النسوية, أمر جيد بالنسبة للاعبات لكي تتمكن من البقاء في أجواء المنافسة وبطريقة منتظمة, حتى مع انديتهن”.

وبالإضافة الى تصفيات كأس أمم إفريقيا للسيدات, يحضر المنتخب الجزائري أيضا لكأس العرب, المقررة في الفترة ما بين 26 أوت و 16 سبتمبر المقبل بالقاهرة (مصر).

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس