المنتخب الجزائري للجمباز جاهز لدخول غمار المنافسة

1٬956

أبدت عناصر المنتخب الجزائري للجمباز (رجال وسيدات) جاهزيتها لدخول غمار المنافسة اليوم الأحد .

ففي ختام آخر حصة تدريبية, صبيحة اليوم السبت, على مستوى القاعة متعددة الرياضات التابعة للمركب الأولمبي الجديد “ميلود هدفي” بوهران, أجرى رفاق محمد يوسفي, الرتوشات الأخيرة تحت إشراف الطاقم الفني الوطني, عشية الانطلاق الرسمي لمنافسات الجمباز.

وأعرب المدير الفني الوطني للاتحادية الجزائرية للجمباز, رابح مكاشي, عن “ارتياحه” للحالة النفسية التي يتواجد فيها عناصر المنتخب الوطني.

مؤكدا أن جميع الرياضيين سواء عند المنتخب الرجالي أو النسوي “دخلوا في أجواء المنافسة بعد ثلاثة أيام من التدريبات على مستوى القاعة التي ستحتضن المنافسة الرسمية وهو ما سمح لهم بأخذ معالمهم”.

ويشارك الفريق الوطني الجزائري في العرس المتوسطي بمجموع 10 جمبازيين, 5 لدى الرجال و مثلهم عند السيدات, ضمن منافسات الجمباز التي ستجري فعالياتها, على مدار أربعة أيام بين 26 و 29 يونيو.

بخصوص أهداف التشكيلة الوطنية خلال الموعد المتوسطي الوهراني, كشف التقني رابح مكاشي, أن الفريق الوطني الرجالي الذي يشرف عليه الثلاثي عبد المجيد حاجي ومحمد اسماعيل حاجي ونصر الدين عروسي, “يطمح لبلوغ النهائي في جهاز حصان الحلق بواسطة الثنائي محمد يوسفي و هلال متيجي, وكذا بلوغ نهائي المسابقة العامة”.

أما عند منتخب السيدات الذي يدربه الثنائي سعد الدين حميسي وحكيم عثماني, “نأمل في تحقيق مشاركة مشرفة, حيث يجب قول الحقيقة والاعتراف بقوة المنافسين في هذه الدورة”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::