الملحقة الادارية للفرع البلدي ” الصفي” الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية

3٬445

طالب سكان منطقة “الصفي” الريفية  التابعة  إقليميا لبلدية الزعفران بولاية الجلفة ، المجلس البلدي المنتخب في المحليات الأخيرة  ، النظر الى إنشغالـهم الذي لطالما طلبوه  من المسؤوليين المحليين السابقين  ، قصد فتح  الملحقة الادارية للفرع البلدي الوحيد بالمنطقة  والتي إستنزفت من الخزينة العمومية للولاية أرصدة مالية معتبرة قدرت  بالملايير  ، كون هذا الأخيرة  بقيت  مجرد “هيكلا بلا روح  ” ، بعد مرور عهدتين إنتخابيتين  قدرت بأكثر من 7 سنوات متتالية ، سمعوا فيها  في كل مرة وعودا زائفة أطلقها  أعضاء المجلس الشعبي السابق على مسامعهم  لكنها بقيت  مجرد وعود جوفاء لاتسمن ولا تغن من جوع     .

للعلم فقط ، فان  هذا الملحقة الادارية لم يتم  إستغلالها  إستغلالا كاملا من أجل خدمة ساكنة المنطقة لأسباب  تبقى مجهولة  لحد الساعة ، مما جعل هؤلاء المواطنيين  يظهرون جل غضبهم  عبر صفحات جريدة ” الراية الجزائرية ” ،ويتساءلون عن السبب المباشر الذي حال دون فتح أبوابها ،   في الوقت الذي يجعلهم يعانون معاناة حقيقية من أجل التنقل  الى مقر البلدية  الذي يبعد عن منطقتهم بأكثر من 40 كلم  قصد إستخراج مختلف وثائقهم المتعلقة بالحالة المدنية .

وعليه يأمل هؤلاء المواطنين القاطنين بمنطقة  “الصفي” المعزولة والتي تعتبر  منطقة ظل بامتياز، أن يلتفت  إليهم المجلس  الحالي  المتنخب في محليات 27 نوفمبر،  ويبرمج  في بداية  عهدته يوما يدشن فيه  الملحقة الادارية للفرع البلدي وهذا للاستفادة من خدماتها رغبة من ساكنة  المنطقة  التي لطالما انتظروها  من  مسؤولي المجالس المنتخبة  التي مرت على بلدية الزعفران .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله